الأحد 22 سبتمبر 2024

بشعر قصير ونظارة طبية.. كيم كاردشيان تثير الجدل فى اخر إطلالة لها

كيم كاردشيان

الهلال لايت 28-9-2023 | 13:32

ميادة عبد الناصر

 

فى الفترة الأخيرة انتشرت مجموعة من الصور على مواقع التواصل الإجتماعى لنجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان والتي بدت بإطلالة مختلفة عما اعتاد عليه الجمهور، حيث ظهرت بشعر قصير جعل رواد السوشيال ميديا يتساءلون.
والحقيقة التي كشفها تقرير منشور بصحيفة "سى أن أن" الأمريكية هي أن الصور المنتشرة لنجمة تليفزيون الواقع أطلقها كتاب" سي آر فاشن بوك" يوم الاثنين على غلاف الطبعة السنوية العاشرة للمجلة، والتي كانت بعدسة المصورة الأمريكية ومصممة الأزياء نادية لي كوهين، والتي ظهرت فيها كيم بشعر مستعار كثيف وقصير وبحواجب رفيعة وكان ترتدى في إحدى الصور قميصًا أبيضًا .
ولأن إطلالة نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي الجديدة لم يعتاد عليها معجبوها، انتشر على موقع " X " "تويتر سابقاً"، هاشتاج "كيم كارداشيان" وانتشرت الصور على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وقارنها البعض ببطل سلسلة أفلام الرعب "Chucky".
وتعود إطلالة كيم إلى مجموعة" Miu Miu " لخريف وشتاء 2023 والتي تضمنت نظارة بيضاوية رفيعة والتي ترتدى مع تنورة وجاكيت صوف برقبة دائرية وأزرار، ولم تكن كيم كاردشيان الأولى التي ظهرت بنظارة رفيعة بل سبقتها عارضة الأزياء بيلا حديد قبل ذلك وهى مرتدية نظارة بعدسات ذات حواف رفيعة.

وأثارت إطلالة كيم كاردشيان الجديدة الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعى الذين أعلنوا عن خوفهم من انتشار هذا الاتجاه في الفترة المقبلة.