السبت 29 يونيو 2024

القيل والقال!

10-10-2017 | 15:57

كتبت : مروة لطفى

لأنني لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً في الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة في انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

أنا ربة منزل في أخر العقد الثاني من العمر، تزوجت منذ 3 سنوات .. وقتها كنت أعمل بشركة كبرى فنصحتني حماتي بترك العمل والتفرغ لزوجي خاصة أن أحواله المادية معتدلة.. فوافقت وأنجبت صغيرة تبلغ عام ونصف.. المشكلة أنني اشعر بالملل دوماً!،.. صديقاتي يحدثونني بضرورة شغل أوقاتي بأي هواية أو عمل منزلي، أما أمي فتحدثني دوماً عن أهمية عودتي للعمل، وتنصحني حماتي بإنجاب أخ أو أخت لصغيرتي بينما يصمت زوجي قائلاً "أفعلي ما تريدين".. وأنتي ما رأيك؟!..

غ ح"الإسكندرية"

- معقولة، هذا الكم من القيل والقال تعيشين فيه، وكأنك مسلوبة الرأي والإرادة ومن حولك هم اللذين يقررون الأفضل ويحددون المسار.. أعتقد أن مشكلتك تكمن في متاهة التردد الذي وضعتي فيه نفسك بمحض وكامل إرادتك ، فعليكِ دعم ثقتك في ذاتك والتنقيب عن ماهية ما يسعدك وقتها فقط، ستصلين لهدف يرضيكِ بعيداً عن أراء الآخرين.. وتذكري أن ما يفرحك لا يشترط بالقطع أن يفرحهم والعكس صحيح ومن ثم أنتِ وحدك الأجدر للاختيار..

    الاكثر قراءة