الخميس 4 يوليو 2024

فى حياة أنثى الميزان .. الأسرة رقم واحد

10-10-2017 | 16:29

إعداد : هدى إسماعيل

لا شك أن تحقيق التوازن بين الحقوق والواجبات فى محيط الأسرة وخارجها أمر صعب، لكن أنثى الميزان تمتلك من المواصفات ما يمكنها من تحقيق هذه المعادلة الصعبة بل والنجاح فيها، ففي حياتها الزوج والأسرة رقم واحد.

- تتخذ أنثى الميزان من الموازنة بين الأمور شعارا لها فى الحياة، وتحاول دائما ألا تكون عاطفية بدرجة كبيرة أو عقلانية للغاية فهى تحرص على أن تكون وسطا بين الشخصيتين لذا لا تمانع أبدا فى الاعتراف بأخطائها إذا تحدث الآخرون إليها بلغة المنطق والعقل.

الأسرة والمنزل

- أنتِ زوجة عاشقة لزوجك، تهتمين براحته وسعادته وتجعلينهما فى مقدمة اهتماماتك، إلى جانب أنك أمٌ ممتازة تحسن رعاية أبنائها وتشرف على نظافتهم، لكنكِ في الوقت عينه لا تترددين في تطبيق النظام بوعي وحكمة، لذا احرصى على ألا يؤثر اهتمامك بأولادك ورعايتهم على علاقتك بزوجك.

- من ناحية أخرى أنتِ تحرصين على أن يكون بيتكِ نظيفاً ومرتباً دوما بالإضافة إلى كونه مميزاً من حيث الديكور والتنسيق.

علاقة قوية

- علاقاتك بشريك حياتك خلال هذا العام مستقرة وهادئة خاصة مع وجود كوكب المشترى في برجك أغلب العام.

- يمكنك التغلب على ما ينتابك من شعور بأنانية شريك حياتك برحابة صدر وتحويلها إلى عامل لتوطيد علاقتكما، فكوكبك الزهرة سيبدأ فى التراجع خلال فصل الربيع.

- مع دخول الشمس إلى برج الميزان، خلال الشتاء الكويكب «سيريس » سيكون في الدرجة الأخيرة من برج السرطان المُحب بطبيعته فإن الرغبة والدافع للاهتمام ببعضكما لن يزول طوال العام.

- وجود الزهرة في برج العذراء خلال الفترة المقبلة يُحسن كل الجوانب التي تساعدكما في الحصول على حياة منزلية مليئة بالحب والراحة والرضا، كما أن دخول المشترى إلى برج العقرب خلال شهر أكتوبر سيقوم بتعميق وتقوية الحب الحقيقي والأصالة والأمانة إضافة إلى التعابير والأفعال الغرامية الصادقة.

- إذا جلب شهر ديسمبر إليكما الكثير من المتطلبات والضغوطات من مجال العمل، فهذا لن يؤثر سلبا على أجواء العطلة والأعياد، فزحل والشمس في برج الجدي سيهيئان هذه المرحلة لعطلة رأس سنة رائعة.