الإثنين 29 ابريل 2024

مسيرات حاشدة لآلاف المواطنين بالشرقية تأييدا لترشح الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

مسيرات حاشدة

محافظات1-10-2023 | 14:23

دار الهلال

شهدت مكاتب الشهر العقاري بمحافظة الشرقية اليوم /الأحد/ لليوم السابع على التوالي إقبالا غير مسبوق من المواطنين ، لتحرير توكيلات لتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة .

وتصدر كبار السن والشباب والمرأة مشهد الحب للرئيس السيسي ، مرددين الأغاني الوطنية التي أشعلت حماس المحيطين بهم وشجعت المئات من المواطنين للانضمام إليهم، منها " السيسي رئيسي وتحيا مصر وتسلم الأيادي وتحيا مصر تحيا مصر " كما أطلقت النساء الزغاريد رافعات أعلام مصر وصور الرئيس، وأكدن تأييدهن الكامل للرئيس لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة والمشروعات القومية واستمرار عجلة التنمية الشاملة والحفاظ على مكتسبات الدولة .

وأشار المواطنون إلى أن السنوات الماضية شهدت إنجازات كبيرة لم تشهدها مصر من قبل منذ أكثر من نصف قرن ، منها العاصمة الإدارية وحياة كريمة وإنشاء المطارات والمدن الجديدة والتأمين الصحي الشامل وشبكة الطرق العنكبوتية التي غطت جميع طرق الجمهورية .

وأكدوا الوقوف صفا واحدا خلف الرئيس السيسي لمواجهة قوى الشر والشائعات المغرضة وحروب الجيل الرابع والخامس والتي تتخذ من الفضاء الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي أدوات لتخريب العقول وإرسال رسالة للعالم كله أن الشعب المصرى يقف صفا واحدا خلف الرئيس السيسي الذى حقق الأمن والأمان لمصر وأعطى المرأة المصرية حقوقا لم تحصل عليها منذ سنوات طويلة ، للتأكيد أنه الأفضل والأحق في قيادة سفينة الوطن للوصول بها لبر الأمان .

كما أشاروا إلى أن دعم ترشح الرئيس السيسي للرئاسة فترة جديدة واجب وطني على كل المصريين .

وفى سياق متصل شهدت مراكز ومدن الشرقية مسيرات شعبية كبيرة من حزب مستقبل وطن لتأييد الرئيس السيسي قلبا وقالبا، مؤكدين أن احتشادهم والتوجه للشهر العقاري لتحرير التوكيلات للرئيس السيسي أكبر دليل على شعبيته الجارفة التي يتمتع بها نجاحه في تجنب الدولة مخاطر الإرهاب وحقق الأمن والأمان لربوع مصر .

 

Dr.Randa
Dr.Radwa