الإثنين 29 ابريل 2024

متطوعو راعي مصر بأستراليا يوزعون الأدوات المدرسية على الأولى بالرعاية في القليوبية والمنيا

جانب من الفعالية

أخبار1-10-2023 | 15:01

دار الهلال

في إطار حرص المصريين بالخارج على المشاركة في تنمية المجتمع ومساعدة الأسر الفقيرة، قام كار عسال وإدوارد زكي، المديرين التنفيذيين لمؤسسة راعي مصر في أستراليا «shaperd of Egypt» عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي وعدد من المتطوعين الاستراليين من أصول مصرية بتوزيع شنط وأدوات مدرسية على الأسر المستحقة بمنطقة القلج، إحدى قرى مركز الخانكة، بمحافظة القليوبية.

وفي محافظة المنيا، وزع المتطوعون أدوات مدرسية وشنط وملابس على ٥٠ أسرة بسمالوط، وحرص  متبرعو راعي مصر على النزول بأنفسهم إلى القرى لتوزيع المساعدات على الأهالي من الأكثر احتياجا، وعدم الاكتفاء فقط بالتبرعات التي يقدمونها، لتحسين حياة المواطنين الأشد فقرا.

وسادت حالة من البهجة والسعادة بين الطلاب من الأسر الأولى بالرعاية، بعد استلامهم الشنط والأدوات المدرسية.

وتقوم مؤسسة راعي مصر في أستراليا ومديريها التنفيذيين بجهود كبيرة من خلال تقديم تبرعاتهم النابعة من إحساس واطني خالص بضرورة مساعدة المؤسسة في الخدمات الإنسانية التي تقدمها لأهالينا في القرى الأكثر احتياجا في كل ربوع الجمهورية.

وأكد المتبرعون من المصريين بالخارج حرصهم على التفاعل مع المصريين بالداخل ودعم الأسر الأولى بالرعاية ،و دعم روح التكافل الاجتماعي، فضلا عن نشر فكرة التطوع بين المصريين أنفسهم، وتشجيع المصريين بالخارج. 

Dr.Randa
Dr.Radwa