الخميس 9 مايو 2024

في يومهم العالمي.. محافظ الغربية يزور دار السعادة للمسنين ويستجيب لمطالبهم الإنسانية

جانب من الزيارة

محافظات1-10-2023 | 17:58

دار الهلال

أكد محافظ الغربية، الدكتور طارق رحمي، أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لم ولن تدخر جهدا في تقديم كافة سبل الدعم والمساندة لجموع كبار السن عرفانا وتقديرا لما قدموه خلال مشوار حياتهم.

جاء ذلك زيارة المحافظ، اليوم الأحد، لدار السعادة للمسنين بطنطا وذلك للاطمئنان على توافر كافة سبل الراحة للنزلاء بالدار وتلبية مطالبهم وتهنئتهم بمناسبة اليوم العالمي للمسنين وأيضا المولد النبوي الشريف والاحتفال باليوبيل الذهبي لذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة والعيد القومي للمحافظة.

وشدد محافظ الغربية على الجميع تقع على عاتقهم مسئولية إسعاد كبار السن، ومن ذلك زيارة دور المسنين ورعاية النزلاء.

وتفقد المحافظ ومرافقوه دار المسنين وكافة الأقسام الخاصة بتقديم الخدمات المختلفة للنزلاء بالدار، واستمع من مدير الدار والعاملين إلى شرح حول الجهود التي يبذلونها والرعاية التي يقدمونها للنزلاء من كبار السن والمرضى، والتحديات التي يواجهونها خلال ذلك.

كما تحدث المحافظ مع نزلاء دار السعادة، معربا عن سعادته بالالتقاء بهم وحرصه الدائم على الاطمئنان عليهم، متمنيا لهم دوام الصحة والعافية.

وأشاد بالمستوى المتميز للدار والخدمات المقدمة بها، معربا عن شكره لجميع القائمين عليها، وطالب من مسئولي الدار الاستمرار على هذا المستوى ومراعاة الجوانب الإنسانية للنزلاء وظهور مكان إقامتهم في أبهى صورة طوال الوقت وتلبية كافة مطالبهم.

وأكد أن المحافظة على أتم استعداد لتلبية كافة احتياجات الدار وتقديم سبل الدعم والرعاية لنزلائها لتوفير حياة كريمة لهم.

من جانبهم، أعرب نزلاء الدار عن سعادتهم وارتياحهم لزيارة المحافظ، وحرصه على تهنئتهم بهذه المناسبات المميزة وتفقد أوضاعهم والتعرف على احتياجاتهم للعمل على توفيرها والمساهمة في معالجة مشكلاتهم.

Dr.Radwa
Egypt Air