السبت 11 مايو 2024

محمود البزاوي في دور صحفي خلال مسلسل «كوبرا» بمشاركة محمد إمام

محمود البزاوى

فن2-10-2023 | 21:30

أحمد نيازى الشريف

يجدد الفنان محمود البزاوي، أعماله الفنية ويستعد لتحضير مسلسله الجديد الذى يحمل اسم "كوبرا" بجانب الفنان محمد إمام، المقرر عرضة ضمن السباق الرمضاني 2024.

ويجسد "البزاوي" شخصية "صحفي" ضمن أحداث العمل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، يرجع مسلسل «كوبرا» لبطولة محمد إمام، ومن تأليف أحمد محمود أبوزيد، ومن وإخراج أحمد شفيق.

وسبق وأن قال المخرج أحمد شفيق فى تصريحات خاصة، إن مسلسله الجديد "كوبرا" بطولة النجم محمد إمام وتأليف أحمد محمود أبو زيد، ما زال في مراحل الكتابة ولم يتم اختيار أى فنان إلى الآن.

وأضاف شفيق "إن مسلسل محمد عادل إمام الجديد "كوبرا" من المقرر أن يُعرض في رمضان 2024، وانتهى الكاتب والمؤلف أحمد محمود أبو زيد من كتابة 10 حلقات فقط، نافيا اختيار أي فنان للمسلسل إلى الآن، ومن المقرر أن ينتهي كتابة العمل كاملا قبل بداية التصوير.

ومن المقرر أن يبدأ في اختيار نجوم المسلسل نوفمبر المقبل، حيث يكون قد انتهى أبوزيد من كتابة عشرين حلقة على الأقل، لتتسني له معرفة جميع شخصيات المسلسل.

من ناحية أخرى كانت أخر أعمال الفنان محمود البزاوي الدرامية مشاركته مسلسل "سيب وأنا أسيب" بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني.

مسلسل "سيب وأنا أسيب" مكون من 10 حلقات، بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، آية سماحة، عارفة عبدالرسول، محمود البزاوي، محمد جمعة، ساندي علي، أحمد سلطان، دنيا سامي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم هنادي مهنا.

Dr.Radwa
Egypt Air