السبت 27 ابريل 2024

الشعب قال كلمته.. السيسي يكمل مهمته

خالد ناجح

مقال رئيس التحرير 2-10-2023 | 23:20

خالد ناجح

استجاب الرئيس عبدالفتاح السيسي لنداء شعبة الذي توافد علي ميادين المحافظات ليكلف الرئيس بالترشح في الانتخابات الرئاسية القادمة ٢٠٢٤ ليكمل مهمته التى بدأها والشعب هنا يرى انه لابد أن يكمل ما بدأه وليكمل الحلم ليس لجيلنا فقط بل للأجيال القادمة أملا في مستقبل افضل لهذا الجيل الذي تحمل مشقة إجراءات ما كان يقبلها من احد سوى الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي خرج من رحم هذه الأمة بطلا يحمى ترابها ومؤسساتها ونادي به الشعب وظل بطله وحتى في أحلك الظروف قد تجد من يتعب ويغضب ولكنه في النهاية يغلب المصلحة الوطنية عن أي مصلحة شخصية ضيقة.

كانت رؤية الشعب ..نعم يكمل ما بدأه الرئيس من بناء شمل ربوع مصر المحروسة ونتحمل معا فليس القادم بأصعب من السابق فرؤية الشعب هنا في الميادين مررنا بالصعب وننتظر من الرئيس جنى الثمار.

شعب مصر أصيل ولن يتخلى عن الرئيس الذي يراه يعمل ليل نهار بلا كلل أو ملل واجتزنا الصعب وما تبقي من استكمال البناء ما هي إلإ رتوش سننهيها ونبدا جنى ثمار تعب السنوات السابقة.

أمامنا فرصة نصنع مستقبلنا ونكمل بناءنا الذي وضعنا أسسه معا ولنكمل مشوار لم تتبقي إلًا بضع خطوات ونبدأ في جنى ثمار إجراءات قاسية تحملناها حبا في الرئيس السيسي.

الشعب قال كلمته .. السيسي يكمل مهمته

Dr.Randa
Dr.Radwa