الأحد 23 يونيو 2024

صلاح عبدالله وبناته فى ضيافة «صاحبة السعادة».. الليلة

صلاح عبدالله

فن3-10-2023 | 09:26

أحمد نيازى الشريف

يحل الفنان القدير صلاح عبدالله اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر، ضيفًا مع الإعلامية إسعاد يونس فى برنامجها "صاحبة السعادة" المذاع على شاشة dmc.

ويأتى الفنان صلاح عبدالله الليلة خلال الحلقة برفقة بناته، متحدثًا عن مسيرته الفنية، وتفاصيل عن حياته، وكواليسه مع بناته وأبرز المواقف الطريفة بينهم.

 ومن ناحية أخرى سبق وأن صرح الفنان صلاح عبدالله فى تصريحات خاصة، حيث أشار إلى حبه الشديد للفن، وأنه لا ينوي اتخاذ قرار الاعتزال يومًا ما.

وأضاف الفنان صلاح عبدالله قائلاً:" الفن بالنسبة لي هو مشوار حياتي وأسرتي، وكان في الربع الأول من حياتي العشق والمزاج، وبعد كده تحول إلى احتراف وطالما احترفت المهنة بقت أكل عيشي وحياتي.

ويعد مسلسل سفاح الجيزة آخر أعمال صلاح عبد الله الفنية، والذى عرض خلال الأيام القليلة الماضية على منصة شاهد الرقمية، وظهر خلال أحداثه بدور رجل يملك مصنعًا يعمل به أحمد فهمي. وتدور قصة "سفاح الجيزة" في إطار من الجريمة والتشويق، ويرتكب فهمي عددًا من الجرائم الغامضة، حول فعاليات مستوحاة من حكاية حقيقية، وهي خاصة بـ«سفاح الجيزة»؛ الذي صدرت حياله أحكام بالإعدام مؤجلًا.

مسلسل "سفاح الجيزة" يضم عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمره، صلاح عبد الله، حنان يوسف، وعددا آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري.