الإثنين 13 مايو 2024

6 نصائح يجب مراعاتها عند مقابلة شخص متقدم لكِ

أول لقاء مع المتقدم لخطبتك

سيدتي4-10-2023 | 09:30

تشعر عدد ليس بقليل من الفتيات بالتوتر والقلق عند مقابلة شخص متقدم لخطبتها خارج المنزل، وهذا يرجع إلى تفكير الفتاة في مظهرها وتصرفاتها،..

 ولذلك نستعرض إليكِ أهم نصائح التي يجب على مراعاتها حتى ينجح هذا اللقاء، وفقًا لما أشار إليه بعض خبراء العلاقات في موقع "trendingus".

● ابتعدي عن ارتداء الملابس التي لا تناسب شكلك :

الملابس التي لا تناسبك ستشعرك بالتوتر وعدم الارتياح والأمان، فعليكِ ارتداء ملابس مريحة تناسب نوع جسمك وتعكس من طباع شخصيتك.

● لا تضعي الكثير أو القليل من مساحيق التجميل :

عليكِ الاعتدال عند وضعكِ لمساحيق التجميل، فالكثير منها أو القليل سيشعركِ بعدم الارتياح في موعدكِ مع العريس، ولن تُبرز من جمال ملامحك الطبيعية.

● لا ترتدي الكثير من المجوهرات :

صوت المجوهرات سيجعلكِ تشعرين بالتوتر، فعليكِ التقليل من ارتداء المجوهرات لتحافظي على هدوئك أثناء الحديث.

 

● احصلي على قصة شعر جديدة :

تعتبر قصة شعرك الجديدة أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في الموعد الأول مع عريسك، ولتحصلي على قصة تناسبك فعليكِ بسؤال مصفف الشعر الخاص بكِ على قصة شعر تساعدك في حصولك على مظهرًا جديدًا.

● فكري في مواضيع للحديث عنها :

حاولي أن تفكري في العديد من الأمور التي ستجعل أول لقاء بينكم خارج المنزل مميز من خلال حديثك عن أشياء شيقة وموضوعات تثير الاهتمام.

● كوني نفسك :

لا تحاولي أن تبذلي جهدًا في إظهار أي اختلاف عن شخصيتك الواقعية، فكوني كما أنتي على طبيعتك، فاصطناعك لشخصية مختلفة عنكِ سيربكك، وسيجعلكِ في موقف محرج أمامه ، فكوني واثقة من نفسك واظهري شخصيتك الحقيقية.

Dr.Radwa
Egypt Air