الأحد 12 مايو 2024

عرض فيلم «بطوط وكنز المصباح السحري» بمركز الحرية للإبداع.. السبت

بطوط وكنز المصباح السحري

ثقافة4-10-2023 | 15:38

بيمن خليل

يعرض مركز الحرية للإبداع بمكتبة الإسكندرية، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية ضمن فعاليات «نادى سينما الأطفال» فيلم «بطوط وكنز المصباح السحري»، وذلك تحت إشراف الناقد محمد كمال مبارك، في الساعة الواحدة والنصف ظهر يوم السبت المقبل 7 أكتوبر.

يدور الفيلم في ساعة ونصف هي مدته، حيث يقوم بطوط والأطفال الثلاثة ومعهم عم دهب بالبحث عن المصباح السحري الذى يتيح لهم تحقيق أربعة أمنيات ولكن.. يبدأ الأشرار في مطاردتهم للاستيلاء على المصباح السحري.

جدير بالذكر أن الدخول مجانا للأطفال مع أولياء أمورهم وبأسبقية الحضور .

 

مركز الحرية للإبداع

يعتبر مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية، من أول المراكز الثقافية التي أنشأت في مصر، بل أنه أول مركز ثقافي مصري أنشئ في الإسكندرية، وهو تابع لصندوق التنمية الثقافية، وتقوم وزارة الثقافة بالإشراف عليه، ويعد ملتقى أهالي الإسكندرية من أدباء، وعازفين، وأصحاب الهوايات المتعددة، والمثقفين، والدارسين، والهواة في كل المجالات العلمية والفنية.

ويقوم مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية بتوفير البيئة المناسبة للتحصيل المعرفي والفني للرواد المشتركين بالمركز، وحرصًا على النمو والنهوض بثقافة أهالي الإسكندرية، يقدم من خلال أقسامه المختلفة العديد من الأنشطة المتباينة والهادفة والقائمة على دراسة متيقنة.

 

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air