الأربعاء 8 مايو 2024

تعرف على أهم التوقعات المتعلقة بالأبراج النارية والمائية

الأبراج النارية والمائية

سيدتي5-10-2023 | 10:59

ينجذب العديد من الأشخاص إلى عالم الأبراج...وفي السطور التالية نستعرض أهم التوقعات الأبراج النارية ، والمائية ، اليوم الموافق 5 أكتوبر والتي كشف عنها علماء الفلك وإليكِ التفاصيل..

برج السرطان

مهنياً : لا تضع نفسك في مهام جديد حتى تنتهي مما أنت فيه الآن، حتى تستطيع أن تكون ناجحا في كل ما تفعله، ولا تشتت قوتك، واستمتع أثناء تنفيذه، فكل من حولك يرون همتك وشجاعتك، وقد يفكر مديروك في مكافأتك.

مالياً : وتذكر أن كل قرش له قيمته ، لذا احرص على نفقاتك ، هناك إمكانية لمصدر جديد للدخل ، لذا ابق عينيك مفتوحتين لأي فرص جديدة قد تأتي إليك.

عاطفياً : لا مانع من أن تقضى مع شريك حياتك يوما هادئا بعيدا عن أي ضغط، ولا مانع من أن تغلقا هواتفكما، والانفصال عن مواقع التواصل الاجتماعي، حتى تستفيدان جيدا من اليوم ووجودكما سويا.

صحياً : الاهتمام بصحتك اليوم أول طرق للنجاح والتميز في جميع مهامك اليوم، فتجنب تناول الطعام المصنع، المليء بالمواد الحافظة، والتزم بالطعام الصحي وشرب المياه والعصائر الطبيعية، في حالة عدم تمكنك من ممارسة الرياضة.

برج الحوت :

مهنياً : هناك الكثير من المهام الجديدة التي ستكون قادرة على تغيير حياتك وترتفع بك وبمن حولك، على الرغم من أنها سوف تضغط على تفكيرك اليوم ، لذا كن صبوراً.

مالياً : اليوم ستحقق نجاحٍ مالي قد تجد فرصًا غير متوقعة للحصول على دخل ، لذا قم بإجراء استثمارات حكيمة تتماشى مع أهدافك طويلة المدى لتوفير احتياجاتك المالية .

عاطفياً : كن هادئا اليوم وأخبر شريكك بكل ما أنت به من ضغط في العمل حتى يحاول مساعدتك ويكون قويا بأفكاره وإمكانيته ومهاراته.

صحياً : لا تتردد في أن تتناول الفواكه الطازجة طوال اليوم لتمدك بالنشاط والطاقة والتي ستجعلك تغير من طريقة تفكيرك في نظامك الغذائي، فهذا يجعلك تشعر بالانتعاش والحيوية، ويجعلك تستطيع الاهتمام بعملك دون تعب.

برج العقرب :

مهنياً : لديك العديد من المشروعات المكلف بها من الرؤساء، ولأنك صاحب فكر والتزام ستنتهى كافة التكاليف التي على عاتقك وتنجزها على أكمل وجه، وتتحسن ظروفك وأحوالك المالية.

مالياً : استمر في التركيز على أهدافك وأولوياتك ، وثق في أن الكون سيوفر لك ما تحتاجه.

عاطفياً : حاول البحث عن شريك حياتك بطريقة هادئة حتى تصل إلى ما تحلم به، هذا سيساعدك على الاستقرار فى الحياة العاطفية والاستمتاع بالحياة فى أجواء هادئة.

صحياً : المشي من أهم الرياضات التي ستساعدك على التخلص من الدهون الزائدة، وستحصل على أكثر لياقة جسدية والتحسن فى الحالة الصحية بشكل أكثر.

برج الحمل :
مهنيياً : عليك أن تعتز بكل ما تقوم به، ولا تقلل من جهودك، وإذا لم تجد ما يعجبك في العمل ويملأ الشغف الذى تشعر به، فابحث عن عمل آخر يوفر لك كل ما تريده لتشعر بالمزيد من السعادة.
مالياً : اليون ستشعربالتفاؤل بشأن مستقبلك المالي ، تأكد من أن تظل منضبطًا في إنفاقك لأن القرارات المالية المتهورة أو المتسرعة قد تعوق تقدمك.
عاطفياً : حاول أن تجلس بعض الوقت مع شريك الحياة تعويضاً عن كثرة سفرك في العمل الفترة الأخيرة، ولا تتردد في أخباره عن مشاعرك الرقيقة وأحضر له هدية رقيقة امتنان له.
صحياً : التمارين الرياضية هي مفتاح النجاح في الحصول على جسد مثالى ورشيق، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على العناصر المفيدة التي يحتاج لها الجسم لصحة أكبر.
برج الأسد :
مهنياً : هناك المزيد من الضغط العصبي الذي تمر به بسبب كثرة المهام المكلف بها إلا أنك ستشعر بقوتك، عندما تحصد النتائج وتبدأ في جني ثمار عملك وتعاونك مع الآخرين. ‎
مالياً : هذا اليوم مناسب لإلقاء نظرة فاحصة على ميزانيتك وإجراء أي تعديلات ضرورية.
عاطفياً : قد تعاني من بعض التوتر مع شريك حياتك اليوم ولكن عليك الابتعاد أو السيطرة على هدوئك في الحديث مع شريك حياتك.
صحياً : عليك أن لا تتردد في الاهتمام بصحتك والابتعاد عن أي ضغط عصبي أو توتر قد تمر بهم في تلك الفترة، عليك الاهتمام بشرب المياه وتناول الفاكهة الطازجة التي ستساعدك على تجاوز تلك الفترة.
برج القوس :
مهنياً : حاول التصرف بحكمة ولا تتعجل الأمور، وكن صبوراً أكثر من ذلك، كل ما تريد الوصول إليه سيأتى، ولكن حين تعمل بجدية، اهتم بعملك، وحاول أن تتحلى بالتركيز وانجز مهامك.
مالياً : ضع في اعتبارك البحث عن طرق جديدة لزيادة الدخل ، مثل  دخل ثاني أو عمل مستقل بالعقلية الصحيحة.
عاطفياً: لا تأتى الرياح بما تشتهى السفن، كلما حاولت أن تتخذ قرارًا ما فى علاقتك العاطفية تدفعك الظروف بعيدًا عنه فى الاتجاه الآخر، قد يكون هذا إشارة أو علامة على أنك تسير بالاتجاه الخطأ وتحتاج لإعادة التفكير فى العلاقة.
صحياً : حالتك الصحية ممتازة، لكن حاول أن تناول المشروبات الهادئة التي ستجعلك أكثر قدرة على ضبط أعصابك والتحكم فيها، بشكل يريحك أنت نفسيًا.

Egypt Air