الأربعاء 1 مايو 2024

محافظو الجمهورية يضعون أكاليل الزهورعلى النصب التذكاري بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر

النصب التذكاري

محافظات5-10-2023 | 14:29

دار الهلال

قام محافظو الجمهورية، اليوم الخميس بوضع أكاليل الزهور على النصب التذكارية لشهداء الواجب والشرف من رجال القوات المسلحة الأبرار، بمناسبة الذكرى الـ50 لانتصارات أكتوبر المجيدة والذي تحتفل به مصر في السادس من أكتوبر من كل عام.

ففي محافظة الوادي الجديد قام المحافظ محمد الزملوط ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري للشهداء بحضور لفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية.

وهنأ الزملوط رجال القوات المسلحة الباسلة، مثمنا تضحياتهم فداء لأمن الوطن وحماية دعائم استقراره، داعيًا الله أن يحفظ لمصر ازدهارها وأن تظل رايتها خفاقة دائمًا.

وفي الدقهلية وضع المحافظ الدكتور أيمن مختار يرافقه القيادات الأمنية والتنفيذية إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للشهداء، مقدمين التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي وشعب مصر بمناسبة اليوبيل الذهبي ومرور 50 عاما علي انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وقال مختار إن قواتنا المسلحة هي درع مصر الواقي الذي يحقق لها الأمن والأمان ويتصدى لكل من تسول له نفسه المساس باستقرارها وأمنها، فالتاريخ المصري القديم والحديث يزحر بمعارك وانتصارات القوات المسلحة المصرية والذي أثبت للعالم أن لمصر درعا وسيفا لا يمكن هزمه أو انكساره.

وأضاف المحافظ أن انتصار حرب أكتوبر المجيدة سيظل علامة مضيئة في التاريخ العسكري يدرس للأجيال المتعاقبة وكيف أعاد لنا أبطالنا العزة والكرامة في أسرع انتصار عسكري.

Dr.Randa
Dr.Radwa