الجمعة 10 مايو 2024

علاء عابد: البرلمان الأوربي تاريخ من البيانات المسيئة مدفوعة الأجر

النائب علاء عابد رئيس لجنه النقل بمجلس النواب

برلمان5-10-2023 | 23:14

أكد النائب علاء  عابد رئيس لجنة النقل بمجلس النواب  ونائب رئيس البرلمان العربي، أن البرلمان الأوروبي لا يزال  علي نهجه  المعادي للدولة المصرية   لافتا إلي أن البرلمان الأوربي يسيطر  علي أعضائه  قيادات الجماعة الإرهابية وبعض المنظمات المؤيدة لها   
 

وأشار  النائب علاء عابد ، إلي أن التشكيك في  ما تم من عمل نحو  دعم حقوق الإنسان في مصر يرفضه البرلمان الأوروبي الذي اتهم عدد من نوابه بالفساد  وتلقي رشاوى من دول وهيئات .

 وأضاف  أن البرلمان الأوروبي اختزل حقوق الإنسان في مصر في  مطالبين بالإفراج عن  المسجون علاء عبد الفتاح والمدان قضائيا و الناشر هشام قاسم الذي حكم عليه بالسجن في قضية جنائية  بحتة .   

 ولفت النائب علاء عابد ، إلي أن بعثة الاتحاد الأوروبي في مصر تتابع عن كثب  إجراءات الانتخابات الرئاسية منذ اليوم الأول ولم تبدي أي ملاحظة علي الإجراءات ولا علي عملية جمع التوكيلات  للمرشحين  المحتملين  .

  وأكد النائب علاء عابد،  أن المرشح الذي  تناوله البيان يجوب المحافظات بكل حرية  ويجمع التوكيلات دون أي مضايقات من السلطات وأي احتكاك  حدث فكان من قبل أنصار المرشحين الآخرين وهي  إحدى أدوات المعركه الانتخابيه .

 وندد عابد بحالة العداء المستمرة من أعضاء البرلمان الأوروبي خاصة لجنة حقوق الإنسان فيه وهي اللجنة التي  ترفض أي حوار مع المؤسسات المصرية وتفتح أبوابها واذنها إلى الجماعات الإرهابية وعلي رأسها جماعة الإخوان وبعض المنظمات التي تزعم إنها حقوقية  مستقلة وهي منظمات سياسية منحازه بامتياز .

وشدد، على أن الانتخابات الرئاسية تجري وفق القواعد والمعايير الدولية  للانتخابات النزيهة وتحت إشراف قضاء مصر المستقل الذي لا يضاهيه أي قضاء في أوروبا كلها  من حيث الاستقلال والنزاهة والعدالة.

Dr.Radwa
Egypt Air