الأحد 28 ابريل 2024

للفتيات.. شكل أظافرك يكشف عن شخصيتك

أظافرك تدل على شخصيتك

سيدتي6-10-2023 | 02:56

تحرص كل فتاة على تقليم أظافرها بطريقة تميزها، لكن هل تعلمين أن طريقة تقليمك لأظافرك من الممكن أن تكشف عن كثير من أسرار شخصيتك؟، هذا ما كشفت عنه بعض الدراسات.

وفي السطور التالية نستعرض أهم ما يميز شخصيتك من خلال طريقة اختيارك لتقليم أظافرك على حد ما نشره خبراء لغة الجسد على موقع "jagrangosh" وإليكِ التفاصيل

الأظافر ذات الشكل الطويل عمودياً:

 تخبرنا أظافرك أنكِ تميلين إلى الهدوء، فقد تكوني قادرة على التعامل مع التوتر والضغط في حياتك اليومية، وتتمتعين بالاستقلالية، والواقعية ، والإبداع، وتُحبين الدقة والاهتمام بالتفاصيل، وتفتخرين بعملك دائماً ، وأنتِ قادرة على تطوير عملك، وتقديم أفكار جديدة.

الأظافر ذات الشكل المستطيل وعريضة  :

تخبرنا أظافرك بأنكِ مباشرة وواضحة، ولديكِ إحساس قوي لتحمل المسؤولية ، وتتمتعين بالثقة بالنفس ، لأنكِ تعبرين عن رأيك بصراحة ، وتحبين دائماً سماع أفكار الغير، وتمتلكين فن التواصل مع الآخرين،  وتكوين علاقات جديدة، وتتصفين بالرومانسية ، وتبحثين دائماً على طرق للتعبير عن الحب والتقدير إلى الآخرين.

الأظافر على شكل حواف دائرية بأطراف مستديرة:

تخبرنا أظافرك بأنكِ لا تشعرين بالارتباك أو التوتر بسهولة، وتتصفين  بالفضول ، فأنتِ تبحثين دائماً على معلومات جديدة ، وتحبين أن تكوني مواكبة للإحداث والأخبار، وتجيدي إدارة المشاريع ، وتتميزين بالتنظيم وحب العمل.

الأظافر ذات الشكل المربع:

تخبرنا أظافرك أنكِ تتمتعين بالاستقلالية ، ولا تقبلين انتقاد أحدهم لأفعالك.. لأنك تؤمنين باختياراتك، وهذا يجعلك مسئولة فيما بعد ، كما تتصفين بالطموح والاندفاع في حياتك المهنية ، ولديكِ مهارات التفكير النقدي الممتاز، وتتمتعين باكتشاف العيوب في عمل الآخرين، ولا تخجلين من الإشارة إليها.

Dr.Randa
Dr.Radwa