الأربعاء 29 مايو 2024

الشوط الأول.. الإكوادور يسجل هدفا مبكرا وميسي يرد بهدفين في 20 دقيقة «فيديو»

11-10-2017 | 02:20

انتهى الشوط الأول للمباراة الحاسمة بين الإكوادور والأرجنتين، واستطاع راقصو التانجو  التقدم على منتخب الإكوادور بهدفين لنجمه ميسي لهدف في الشوط الأول للمباراة المقامة حاليا ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية للوصول لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

 

بدأ اللقاء بشكل مثير ففي الدقيقة الأولى، تقدّمت الإكوادور على الأرجنتين بهدف وهذا ما زاد في حراجة وضع المنتخب الأرجنتيني ونجمه ميسي.

ولكن تعادل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لمنتخب بلاده مع الإكوادور، بهدف في الدقيقة 12، بتسديدة يسارية بعد تمريرة «وان تو» مع دي ماريا.



وجاء الهدف في الدقيقة 12، بعد 11 دقيقة من هدف الإكوادور الذي سجل فى الدقيقة الأولى من عمر اللقاء.

 

وضاعف النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي من تقدم منتخب بلاده على مضيفه الإكوادور، وسجل الهدف الثاني له وللتانجو فى الدقيقة 20 من زمن المباراة الحاسمة التي تجمعهما على ملعب " أولمبيكو أتاهوالبا"، ضمن الجولة 18 والأخيرة من تصفيات كأس العالم، لتصبح النتيجة 2 / 1.

 

جاء هدف ميسي بعدما قطع الكرة من أحد المدافعين، واخترق منطقة الجزاء، قبل أن يسدد كرة رائعة فى الشباك، ليعلن تقدم التانجو بهدفين مقابل هدف، بعدما باغته الإكوادور، وسجل الهدف الأول بعد مرور دقيقة واحدة من بداية اللقاء، قبل أن يسجل ميسي هدف التعادل، ويعود ليسجل الهدف الثاني.