الأربعاء 8 مايو 2024

مهنيا وعاطفيا.. أهم توقعات الأبراج المائية والنارية اليوم

عجلة الأبراج

سيدتي8-10-2023 | 08:59

منة الله القاضي

ينجذب العديد من الأشخاص إلى عالم الأبراج...وفي السطور التالية نستعرض أهم التوقعات الأبراج النارية والمائية، اليوم 8 أكتوبر والتي كشف عنها علماء الفلك كالتالي:

 برج السرطان:

مهنياً : لا تلتفت للخلف مرة أخرى وانظر أمامك، وضع خطة جديدة تساعدك على تحقيق النجاح والتفوق في مجالك المهني حتى تصل لما تحلم به طوال الوقت.

مالياً : أمور المالية تبدو جيدة هذا اليوم لبرج السرطان ، وتجنب المخاطرة المالية غير الضرورية، كن عمليًا ومعقولًا في الاستثمار أو الإنفاق.

عاطفياً : شجع شريك حياتك ودعمه طوال الوقت، ولا تحاول التقليل من شأنه حتى يشعر بالسعادة واهتمامك الدائم به، مما يقوى من علاقتكما مع مرور الوقت.

صحياً : احرص على تناول الخضروات والفواكه وشرب الماء حتى تشعر بالحيوية والنشاط.

برج الحوت :

مهنياً : ركز فقط في عملك وتطويره من خلال ابتكار أفكار جيدة تستطيع من خلالها إبراز مواهبك حتى تحسن صورتك أمام رؤسائك خلال الفترة المقبلة.

مالياً : اليوم تحقق نجاح مالي قد تجد فرصًا غير متوقعة للحصول على دخل ، انتبه إلي عادات الإنفاق.

عاطفياً : لا تعاند شريك حياتك طوال الوقت حتى تحاول إثبات وجهة نظرك، لأنك بذلك تفسد أجواء الحب والهدوء في حياتك، كما عليك إعطاء الحبيب بعض من وقتك حتى تشعره بمدى قوة حبك له.

صحياً : احرص على إتباع نظام غذائي صحي غنى بالعناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك وإياك والإفراط في تناول الدهون حتى لا تزيد من وزنك مع مرور الوقت.

برج العقرب :

مهنياً : أنت اليوم لديك القدرة على إنجاز أي شيء تضعه في ذهنك لتنفيذه، كما تتاح أمامك فرص تساعدك في تحقيق التفوق والنجاح، وسيتم الاعتراف بعملك الجاد وتفانيك وتحصل على التقدير الذي تستحقه.

مالياً : اليوم أموالك تزداد وتحسن مالي طال انتظاره ، أو قد تعثر على فرصة جديدة لزيادة دخلك.

عاطفياً : اليوم هو الوقت المثالي للتواصل بصراحة مع شريكك، يجب على العقرب العازب أن يبحث عن شريك حياة يتوافق مع صفاته الشخصية.

صحياً : اهتمامك الدائم بصحتك من خلال ممارستك للتمارين الرياضية بشكل يومي مع إتباع نظام غذائي صحي غنى بالعناصر الهامة ما يشعرك بالحيوية والنشاط.

برج الحمل :

مهنياً : يتسم مولود برج الحمل، بإطلاعه على كل ما هو جديد ويقضى بعض الوقت في قراءة.

مالياً : تشعر بالتفاؤل بشأن مستقبلك المالي ، وقد بدأ عملك الجاد يؤتي ثماره.

عاطفياً : لا تبحث عن الحب في الفترة الحالية فلا وقت للعواطف، أما إذا كنت في علاقة بالفعل فحاول أن توازن بين انشغالك وضغوط الحياة وبين المحافظة على شريك حياتك .

صحياً : ابتعد عن تناول المشروبات الغنية بالكافين، أنت تتناولها بكثرة وهذا يسبب لك الأرق، واحرص على ممارسة التمارين الرياضية.

برج الأسد :

مهنياً : حاول أن تكون هادئ وتقبل نقد الآخرين، انفعالاتك تهدد مستقبلك داخل مؤسستك، اسمع لرؤسائك في العمل، ونفذ تكاليفهم، حاول أن تأخذ بنصائح المحيطين بك.

مالياً : ركز على أهدافك المالية طويلة المدى ، تجنب القيام بأي عمليات شراء متهورة واستثمر أموالك بحكمة.

عاطفياً : أفصح عن مشاعرك وحبك ولا تكتم ما بداخلك، لأن كتمان مشاعرك لن يظهر مدى تقديرك للحبيب، لا تبخل عليه بإظهار حبك واهتمامك به.

صحياً : التفكير الكثير لن يأتي إليك بمنفعة، أنت ترهق أعصابك بشكل مبالغ فيه، والصداع سيكون حليفك هذه الفترة. لذلك حاول أن تهدأ وأعمل على تحسين صحتك النفسية .

برج القوس :

مهنياً : قد تشعر اليوم أنك أكثر طموحا من أي وقت مضى، فإذا كنت تتطلع إلى مواجهة أو تسعي وراء فرصة جديدة، فاليوم مثالي لوضع خططك موضع التنفيذ.

مالياً : ضع في اعتبارك البحث عن طرق جديدة لزيادة الدخل ، مثل مصدر دخل ثاني أو عمل مستقل .

عاطفياً: سواء كنت أعزب أو في علاقة، ستشعر بروح المغامرة أكثر من أي وقت مضى، وإذا كنت في علاقة بالفعل، فأنت تحتاج إلى المزيد من التجديد والتخلص من الملل.

صحياً : مستويات الطاقة لديك مرتفعة وجسمك في حالة جيدة اليوم، اغتنم هذه الفرصة لممارسة الأنشطة البدنية التي تجلب لك السعادة ، مثل الرقص أو تجربة دروس لياقة بدنية جديدة.

Egypt Air