الجمعة 17 مايو 2024

ملاك عمارة بشارع البطراوي يستغيثون بـ«التنمية المحلية»: مالك الجراج أقام مخالفات تضر بسلامة العقار

جراج عمارة 17 ش البطراوي

الجريمة8-10-2023 | 15:17

دار الهلال

تقدم ملاك عمارة 17 ش البطراوي متفرع من شارع عباس العقار منطقة أولى بشكوى واستغاثة إلى وزير التنمية المحلية اللواء هشام آمنة، من تعند مالك جراج ذات العمارة ضدهم. 

وجاء نص الاستغاثة كالتالي: «اللواء/ وزير التنمية المحلية السلام عليكم نحيط سيادتكم علما أنه تم التواصل مع مالك جراج 17 ش البطراوي من عباس العقاد منطقة أولي حيث أنه عند شراء الجراجات  قام بعمل مخازن داخلها وتم إبلاغ شركة التوفيقية التابع لها بائعي الجراج وجاء ردهم أنه تم البيع على حالته جراج وكان الدكتور نائب المحافظ شرق القاهرة على علم بذلك».  

وتابعت الشكوى: «عام ٢٠١٨ قاموا  بإزاله  المخالفات، وفي عام ٢٠٢٠ أزال اللواء أحمد أنور رئيس حي مدينة نصر مخازن أخرى، وجرى التنبيه على حارس المكان بعدم البناء أو عمل مخالفات أخرى بالجراج». 


واستطردت: «تم التواصل مع مالك الجراج كي يقوم بإعادة ما تم هدمه واعاده السيميل الذي تم هدمه من ٢٠١٨م، وبعد الوعود بإعادة الوضع لأصله وتعبيد منطقة الردود بعد تجويفها لعمل سلالم داخلية بالمخالفة رغم علمه التام أن هذا المخرج يعتبر ارتدادات بيننا وبين الجيران ١٥ش- البطراوي ولا يوجد لدينا منفذ آخر للعمارة عند حدوث حريق لا قدر الله». 


وتابعت: «تواصلنا مع مالك الجراح إلا أنه تعند معنا وأصر علي أفعاله وأكد لنا استمراره في استخراج التصارح لأن مصلحته فوق الجميع  مع العلم أن العمارة بها ٨٠ شقه خلاف ٢٢ محلا  تجاريا وأمامنا مطلع كوبري البطراوى، كما اكتشفنا وجود مواسير محل بن  داخل الجراج  وملتصقه في سقف الجراج وفتحه كبيره ليس مكانها وتخريب في أساسات العمارة مع بناء حمام  في مدخل الجراج تخريب وتدمير وتحريض على المخالفات التي تضر بالعقار وسلامته».