الخميس 2 مايو 2024

رئيس "النوبارية الجديدة" يتفقد عدداً من المدارس للاطمئنان على سير العام الدراسي الجديد

جانب من الجولة التفقدية

أخبار9-10-2023 | 10:55

دار الهلال

تفقد رئيس جهاز مدينة النوبارية الجدية الدكتور أحمد إسماعيل، يرافقه مسئولو الإدارة التعليمية، عدداً من المدارس بالمدينة بمراحل مختلفة، للاطمئنان على حسن سير العام الدراسي الجديد 2023/2024.

واستهل رئيس جهاز النوبارية الجديدة، ومرافقوه، جولتهم بتفقد المدرسة الثانوية بنات بالحي الثاني، وحضر رئيس الجهاز الطابور المدرسي الصباحي، كما تفقد، المدرسة الرسمية للغات، مهنئين الطلاب بالعام الدراسي الجديد، كما تفقد الأنشطة والمكتبة والمعامل، تلا ذلك زيارة لمدرسة التعليم الأساسي بالحي الأول، متمنين للجميع التوفيق والسداد.

في سياق متصل، قام الدكتور أحمد إسماعيل، يرافقه مسئولو الجهاز، بالمرور على بعض المشروعات بمدينة النوبارية، والتي شكلت أعمال الطرق وتنسيق الموقع العام بالطريق الموازي للطريق الصحراوي داخل المدينة من المدخل الصناعي، وأعمال تنسيق الموقع العام بمدخل المنطقة الصناعية والسكنية.

وأكمل رئيس الجهاز جولته بتفقد مشروع إنشاء مبنى مدرسة بمنطقة (ابني بيتك ب)، حيث تابع أعمال الإنشاءات والخرسانات، مؤكداً ضرورة مواصلة الأعمال بكل دقة و حزم، وسرعة الانتهاء من المشروع لدعم العملية التعليمية بالمدينة.

ثم قام الدكتور أحمد إسماعيل، بالمرور على المسطحات الخضراء ومتابعة أعمال النظافة بأحياء المدينة، حيث وجه مسئولي إدارة الزراعة بالعمل على رفع كفاءة المسطحات الخضراء أولاً بأول مع المحافظة على الري بالمياه العكرة، وعدم استخدام أي مياه نقية للحفاظ على الموارد المائية.

Dr.Randa
Dr.Radwa