الإثنين 13 مايو 2024

اليوم.. سامح الصريطي يكشف تجربته الصعبة مع المرض في برنامج «واحد من الناس»

سامح الصريطي

فن9-10-2023 | 11:20

ياسمين محمد

يستضيف الدكتور عمرو الليثي الفنان القدير سامح الصريطي وابنته الفنانة ابتهال الصريطي، اليوم، في برنامج «واحد من الناس»،تمام الساعة 10مساء على قناة الحياة.

تكشف الحلقة العديد من الأسرار والكواليس الخاصة حول سامح الصريطي و مسيرته الفنية وحياته الخاصة، وعن المفاجأة في بدايته الفنية وهي قيامه بالغناء مع فرقة أنغام الشباب ولكنه لم يستمر في الغناء، وعن أول عمل له أمام العملاق محمود مرسي في مسلسل «رمضان والناس»، والعديد من الاعمال الدرامية والتاريخية 

كما يتحدث سامح الصريطي عن والده الذي شارك في ثورة 1919 واتعرض للموت مرتين؟ وعلاقته «ب» والدته، كما يتحدث عن أصعب المشاهد واللحظات التي عاشها وتعرضه  لهجوم من السوشيال ميديا واتهامه بانه وضع زوجته  الفنانة الراحلة نادية فهمى فى إحدى دور رعاية المسنين؟ كما يتحدث عن تجربته الصعبة والمرض الذي احل به في آخر سنتين.

وفي نفس الحلقة تتحدث الفنانة ابتهال الصريطي عن أعمالها الفنية، وبدايتها من خلال الغناء ومشاركته في عروض ساقية الصاوي ، وأول مرة تقف على خشبة المسرح فى مسرحية «ياعزيز عيني»، وعن شخصيتها بمسلسل سابع جار، واكتر عمل تحبه لوالدها، كما تغني دويتو غنائي مع والدها خلال الحلقة.

Dr.Radwa
Egypt Air