الخميس 2 مايو 2024

قبل أيام من عرضه.. تعرف على تفاصيل مسلسل «ورق التوت»

مسلسل ورق التوت

فن9-10-2023 | 20:24

ياسمين محمد

تستعد قناة cbc ومنصة  WATCH IT  لعرض مسلسل « ورق التوت» بطولة شريف سلامة، لعرضه يوم السبت المقبل الموافق 14 أكتوبر،الساعة الثامنة مساء، لينافس مع أعمال "الأوف سيزون".

تبدأ حكاية مسلسل "ورق التوت" بين مجموعة من الأشخاص يربطهم حب الفن ورغبتهم في العمل به،فتجمعهم الدراسة والعمل،فيصبحوا أصدقاء تجمعهم المواقف المختلفة.

تتصاعد الأحداث في مسلسل "ورق التوت"، ومن ثم تظهر وتضح الفوارق الاجتماعية والثقافية بين هذه المجموعة التي تجمعت في بداية الأحداث، ومن هنا يتم التطرق إلى كثير من المشكلات والقضايا التي تهم المجتمع بوجه عام.

يعرض مسلسل “ورق التوت” عبر قناتي CBC العامة، وCBC DRAMA، ومنصة واتش ات الرقمية، وذلك في أيام من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر قناة CBC.

أبطال وصناع مسلسل ورق التوت


 مسلسل ورق التوت يشارك في بطولته نخبة من النجوم الشباب وهم كل من:الفنان شريف سلامة،الفنانة أسماء جلال،الفنانة ثراء جبيل،الفنان خالد أنور،الفنانة سماء إبراهيم،الفنان محمد كيلاني،الفنانة آية سليم،الفنان مصطفى منصور،الفنانة ليلى العربي،الفنان محمد شفيق،الفنانة يارا جبران،الفنان عمرو صالح،الفنان محمد ناصر،الفنان يوسف الأسدي،الفنانة تقى حسام،الفنانة حنان عادل،الفنان معتز هشام، من تأليف ورشة كتابة عبادة نجيب، والتي تضم فادي سمير حنا، محمد فوزى، إسراء مقيدم، أمانى أبوالعينين، سمر طاهر،إخراج حسام علي.

Dr.Randa
Dr.Radwa