الثلاثاء 7 مايو 2024

تفاصيل حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور الليلة

تامر عاشور

فن10-10-2023 | 13:25

أحمد نيازى الشريف

يحتفل الفنان تامر عاشور، بعد ساعات قليلة بعقد قرانه على المذيعة نانسي نور، مساء اليوم الثلاثاء، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط حضور الأهل والأصدقاء المُقربين فقط، وذلك في حالة من السرية التامة. يذكر إنّ الحفل سيبدأ عقب الساعة الخامسة مساءً، فيما ستشهد النصف الساعة الأولى مراسم عقد القران، قبل أنّ يبدأ حفل الزفاف، ومشاركة الأهل والأصدقاء الفرحة، ومن المقرر أنّ يهدى الفنان تامر عاشور أغنية رومانسية لزوجته بعد عقد القران.

كما حرص العروسين على أن يكون الحفل مقتصرا على عدد محدود من المدعوين والحضور، على أن يجري التجهيزات الأخيرة للحفل، فيما يحرص على فرض سرية تامة على تجهيزات الحفل بناء على رغبة العروس، خوفا من توافد الجماهير على الحفل. معلومات عن الإعلامية نانسى نور _حيث درست الإعلامية نانسي نور في كلية إعلام القاهرة، وتخرجت عام 2012، _وكانت بدايتها نانسى نور من خلال مشاركتها في برنامج عز الشباب، رفقة العديد من الوجوه الفنية والإعلامية.

واشتركت الإعلامية نانسي نور في اختبارات سي بي سي، لانضمام إلى طاقم المُذيعين، لتشارك في تقديم النشرات الإخبارية، كما عملت في قناة CBC إكسترا، وقدمت عليها عددا من البرامج، أبرزها هذا الصباح، وما وراء الحدث، وبرنامج هنا العاصمة.

أبدعت نانسي نور، خلال تقديمها العديد من الفعاليات المهمة التي تقام بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعلى رأسها جلسة ختام منتدى شباب العالم، والذي استضافته مدينة شرم الشيخ عام 2018.

قدمت المؤتمر الأول لمبادرة حياة كريمة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، في استاد القاهرة الدولي، عام 2021، كما قامت بتقديم فعاليات المقدمة الافتتاحية للمؤتمر الطبي الإفريقي الأول. بالاضافة إلى تقديمها جائزة الصحافة العربية لهذا العام التي أُقيمت في دبي.

Egypt Air