الإثنين 29 ابريل 2024

«الولاء والانتماء للوطن».. ندوة بالنادي الثقافى من عزيز وبدوى بالقليوبية

جانب من الفعالية

محافظات11-10-2023 | 10:44

عمرو صبيح

نفذت إدارة الشباب بالتنسيق بين الإدارة المركزية للتنمية الشباب  بوزارة الشباب والرياضة الندوة  حول "الولاء و الانتماء للوطن" لأعضاء النادي الثقافي بالقليوبية و أعضاء مراكز الشباب، من مركز شباب عزيز وبدوى ببنها.

  تحدث  فضيلة الشيخ محمد إمام رئيس قسم الإرشاد الدينى والثقافى بمديرية الأوقاف  لتغطية موضوع الندوة فى حضور عامر حمدى مدير إدارة الشباب بالمديرية، فقال" الوطن هو ذلك الجزء العزيز والغالي على القلب، هو المكان الذي كبرنا وتربينا فيه، وفيه كل أحلامنا وصبانا، وتراب هذا الوطن أغلى من الماس وكنوز الدنيا"، واستكمل "يجب على الشباب وأفراد المجتمع أن يعوا جيدا أهمية الوطن، ويجب أن يتربى الأطفال على حب الوطن، وغرس قيم الولاء والانتماء للوطن، خاصة و أننا نعاني في هذه الفترة من قلة الانتماء".

تأتى خطة النادى الثقافى طبقا للسياسة وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة،  فى توعية الشباب وبناء الفكر ، ومساعدة فى إنشاء شخصية مصرية ذات هواية وطابع حضاري أصيل.
 
   وصرح الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية فى وقت سابق " جميع الأنشطة التى تقدم للشباب والنشء عن طريق الندوات والمسابقات فى الإدارات الفنية جميعها تهدف إلى تنمية قدراتهم وخبرتهم ، فى التصدى للحياة بتوسيع مادارك التفكير الإبداعي ، حتى يكونوا متميزين كلا فى مجاله".

 

Dr.Randa
Dr.Radwa