الإثنين 6 مايو 2024

بعد فوزه في «العباقرة».. محافظ قنا يكرم نابغة من ذوي الهمم

محافظ قنا أشرف الداودي

محافظات11-10-2023 | 17:54

دار الهلال

أكد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، حرصه على متابعة كافة المشروعات التي تتم على أرض الواقع داخل المحافظة بصفة دورية، ومتابعة الأعمال ميدانيا للوقوف على نسب التنفيذ والتأكد من مراعاة كافة المواصفات الفنية المقررة ومعايير الجودة المحددة، من خلال العمل الميداني ومتابعة المشروعات للوصول لأعلى معدلات الإنجاز، للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال جولته المفاجئة اليوم /الأربعاء/ بعدد من شوارع مدينة قنا، وذلك لمتابعة أعمال رد الشيء لأصله وإزالة نواتج الحفر وتمهيد الطرق وإعادة المناطق التي تم الانتهاء منها لمظهرها الحضاري بمدينة قنا.

تفقد محافظ قنا شوارع "الجمهورية، عزبة سعيد، مدخل كوبري دندرة، الميناء النهري" مشددا على سرعة ترميم مسارات الحفر بالشارع، وإعادة المظهر الحضاري للطرق، لافتا إلى أن هذه الأعمال تأتي بالتوازي مع تنفيذ خطة الرصف الأساسية بالمحافظة لتحسين حالة الطرق ورفع كفاءتها، ومن ثم تخفيف الأعباء المرورية عن كاهل المواطنين والحد من الزحام، وتحقيق معدلات الأمان والسلامة.
وأشار الداودي إلى أن المحافظة تعمل جاهدة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية لتوفير حياة كريمة لهم من بينها رفع كفاءة ورصف الطرق.

وفي سياق متصل - كرّم محافظ قنا أشرف الداودى، بمكتبه اليوم الأربعاء، علي محمد مبارك المقيم بقرية الجبلاو، من ذوي الهمم، لحصوله علي المركز الثاني بالمرحلة النهائية أثناء مشاركته ببرنامج العباقرة "قادرون باختلاف" جاء ذلك بحضور حسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا.

وأشار محافظ قنا، إلي استعداد المحافظة لتقديم كافة سبل الدعم لأبنائها النابغين والمتوفقين علميا في شتى المجالات ومساعدتهم في النهوض بمستواهم للمساهمة في بناء الوطن وتحقيق التنمية ورفع اسم مصر في كل المحافل العالمية، خاصه في ظل اهتمام القيادة السياسية بالشباب لبناء الجمهورية الجديدة.

وأكد الداودي أن المحافظة ستظل داعمة لمواهب الشباب بوصفهم فخر أبناء مصر العباقرة.

 

Dr.Randa
Egypt Air