الأحد 26 مايو 2024

فيديو.. ركاب قطار يرصدون وحشًا أسطوريًا يشبه البشر بين شجيرات جبل

وحش بيج فوت

الهلال لايت 12-10-2023 | 19:36

إيمان علي

ادّعى ركاب القطار أنهم شاهدوا وحش أسطوري، حيّر الجميع على مدار عقود طويلة، وهو يسير عبر الشجيرات على جبل كولورادو.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أنه أثناء رحلة بالقطار الضيق من دورانجو إلى سيلفرتون، أكدت الراكبة شانون باركر من شايان وزوجها ستيتسون تايلر، أنهما شاهدا مخلوق "بيج فوت" المشعر يسير على الشجيرات، بينما كانا ينظران من القطار بحثًا عن حيوانات الآيل.

رأى راكب آخر يدعى براندون رد فعل الزوجين وقرر سحب هاتفه لتسجيل الوحش الأسطوري، حيث قال وهو يصور الفيديو: "المخلوق المراوغ دائمًا بيج فوت".

لقد حيّر بيغ فوت، المعروف أيضًا باسم ساسكواتش، البشر لعدة قرون، ومنذ عشر سنوات، أفادت التقارير أن الاختبارات الجينية أكدت أن بيغ فوت كان أحد أقارب الإنسان الذي نشأ منذ حوالي 15000 عام.

رصد ركاب القطار شخصًا اعتقدوا أنه الوحش الأسطوري يتجول حول شجيرات في أحد جبال كولورادو، وقد جلس المخلوق القرفصاء وامتزج بالشجيرات المحيطة به أثناء مرور القطار

وسرعان ما يتخفي Bigfoot المزعوم، المعروف أيضًا باسم Sasquatch، في الشجيرات ذات اللون البني الداكن من حوله وهو يتحرك ذهابًا وإيابًا وينظر نحو قطار المحرك البخاري.

قالت باركر لمجلة نيوزويك  إنها كانت "فرصة العمر" وأنها وتايلر لم يريا شيئًا كهذا من قبل.

وأضافت: "عندما تحدثنا إلى قائد القطار في القطار، أخبرنا أنه لم ير شيئًا كهذا من قبل، وأنه هو نفسه شهد أشياء لا يمكن تفسيرها أثناء ممارسة رياضة المشي بالأحذية الثلجية في تلك الجبال".

تمت مشاركة الفيديو في جميع أنحاء وسائل التواصل الاجتماعي وحظي بتعليقات متباينة. يعتقد بعض الناس أنها كانت مواجهة حقيقية بينما يعتقد البعض الآخر أنها كانت خدعة.