الأحد 5 مايو 2024

«ربنا ينصر فلسطين وأهلها».. نجوم الفن يتضامون مع الشعب الفلسطيني

القضية الفلسطينية

فن12-10-2023 | 13:36

ياسمين محمد

أعلن عدد من الفنانين تضامنهم مع الشعب الفلسطيني بعد الهجمات التي تعرضت لها الدولة الشقيقة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، وذلك من خلال حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي المختلفة، نستعرض لكم في السطور التالية دعم الفنانين لشعب الفلسطيني.

وفاء عامر

نشرت الفنانة وفاء عامر صورة لعلم فلسطين، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، وكتبت عليها:«فلسطين تحتاج دعموكم المادي و المعنوي والدعاء بردا و سلامًا».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial)

صبا مبارك

بينما كتبت صبا مبارك هاشتاج على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، قائلة:«أوقفوا تجريد الفلسطينيين من إنسانيتهم ​​فلسطين، غزة».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Saba Mubarak صبا مبارك (@sabamubarak)

فيفي عبده

وأيضا أعلنت الفنانة فيفي عبده تضمنها مع الشعب الفلسطيني من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستجرام:«ربنا ينصر فلسطين وأهل فلسطين. الرجاء يا جماعة ندعيلهم وندعمهم بكل اللي نقدر عليه ابسط حاجة بنشر الوعي و الحقيقة. اللهم الطف بغزة و شعبها وأطفالها الأبرياء والله حرام اللي بيحصل ده ظلم يا رب انصرهم انت قادر علي كل شيء».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

جمال عبد الناصر

ودعم الفنان جمال عبد الناصر لشعب فلسطين من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام:«لم يعتذروا عن كل ما ارتكبوه فى حقى ..وألقوا اللوم على ردة فعلى ..طوفان الأقصى.. فلسطين عربية».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Gamal Abdel-Nasser (@gamal_abdelnasr)

حلا شيحة 
بينما قالت حلا شيحة: «لإمتي حنفضل حاطين رؤوسنا في التراب، لإمتي حنفضل نتفرج من بعيد، ما حدث في غزة مهين لنا جميعا، نحن قوة لا يستهان بها، إن اتحدنا نزعنا هذا السرطان من بلادنا».
 
وفي نفس الوقت اكتفي عدد من الفنانين نشر صورة علم فلسطين دون الكتابة تعليق عليها، على حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، منهم الفنانة ميرهان حسين، كارولين عزم، محمد ممدوح، ملك أحمد زاهر، أحمد فهمي، علي الطيب، وغيرهم من الفنانين.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmed Fahmi (@fahmi173)