الأحد 5 مايو 2024

للفتيات.. شكل أصابع قدميكِ يكشف عن شخصيتك

أشكال القدم ودلالاتها

سيدتي13-10-2023 | 01:44

منة الله القاضي

تحرص كثير من النساء على تقليم أظافر قدميها، ولكن هل تعلمين أن شكل أصابع قدميك من الممكن أن يكشف عن كثير من أسرار شخصيتك؟، هذا ما أثبتته بعض الدراسات.

وفي السطور التالية نستعرض أهم ما يميز شخصيتك من خلال شكل قدميكِ على حد ما نشره خبراء لغة الجسد على موقع"Jagranjosh" وإليكِ التفاصيل.

1ـ صاحبة القدم الطويلة "الروماني":

تخبرنا قدميكِ بأنكِ منفتحة واجتماعية وودودة ، وتحبين التواجد حول الناس والتعرف على أشخاص جدد ، أنتِ أيضًا جيد جدًا في التواصل وإجراء الاتصالات ، وتتصفي بالثقة وتمتلكي شعور قوي بالقيادة ، لديكِ القدرة على أداءً مهامك الوظيفية بشكل استثنائي لتحظى بالتصفيق في مكان عملك ، فضلاً عن أسلوبك المميز في أداء العمل ، حيث تجيدين التفكير وحل النزاعات ، وذلك بالرغم من صعوبة الاعتراف بخطئك.. لكنك بالتأكيد تتصفين بالشخصية المخلصة، فأنتِ موجود دائمًا من أجل أحبائك وعلى استعداد بذل جهد إضافي لإسعادهم، فتتمتعين بشخصية كاريزمية وشجاعة ومنفتحة على التجارب الجديدة ، أنتِ أيضًا فضولية وتحبين تعلم أشياء جديدة.

2ـ  صاحبة القدم المربع:

تخبرنا قدميكِ بإنكِ عملية ومتواضعة ،  وأيضًا مجتهدة جدًا ولديك شعور قوي بالمسؤولية، أنتِ جيدة في التفكير في المشاكل والتوصل إلى الحلول، وجيدة بشكل استثنائي في إدارة وقتك ومواردك ، تؤمنين بالوفاء بوعودك ومتابعة الالتزامات، أنتِ ذكية ومنفتحة للغاية مما يساعدك في بناء العلاقات بسرعة، ودائما على استعداد لمساعدة الآخرين.

3ـ   صاحبة القدم اليوناني:

تخبرنا قدميكِ بأنكِ مبدعة وبديهية وعاطفية، أنتِ أيضًا نشيطة جدًا ولديك حس قوي بالمغامرة ، أنتِ جيدة في الخروج بأفكار جديدة ، و جيدة في رؤية الصورة الكبيرة، أنتِ دائما على استعداد لتحدي جديد ، تستمتعين بطرق مختلفة وطرق جديدة للتعبير عن نفسك، أنتِ أيضًا جيد جدًا في تحفيز وإلهام الآخرين ، تؤمنين بقوة الأحلام وتؤمنِ بأن كل شيء ممكن.

4 ـ صاحبة القدم "المصرية" :

قدميكِ تخبرنا بأنكِ مستقلة وقوية الإرادة وعنيدة، ومبدعة وجيد جدًا في اتخاذ قراراتك الخاصة ،  فتتمتعين بشخصية كاريزمية ومقنعة ،وجيدة في توصيل وجهة نظرك، أنتِ مخلصة وجدير بالثقة في علاقاتك،وجيدة في حفظ الأسرار ، وتسعين دائماً لتحقيق النجاح.