السبت 4 مايو 2024

تعرف على المتجر الصغير الأكثر إزعاجًا في العالم

المتجر

الهلال لايت 13-10-2023 | 19:34

ميادة عبد الناصر

تعد منطقة شينيوزاي ذات المناظر الطبيعية الخلابة في مقاطعة هونان الصينية موطناً لأكثر المتاجر الصغيرة إزعاجاً في العالم، وهو عبارة عن كوخ خشبي صغير يقع على جانب منحدر عمودي، على ارتفاع 120 متراً فوق سطح الأرض.

يقع هذا المتجر الفريد بجوار طريق فيراتا الذي يمكن للزوار التنقل فيه باستخدام الدرابزين الحديدي والسلالم الأفقية والكابلات الثابتة، وكان بمثابة كوخ لتسلق الصخور حيث يمكن للمتسلقين أن يستريحوا في منتصف الطريق خلال صعودهم إلى الهاوية. ومع ذلك، قبل بضع سنوات، تم تحويله إلى متجر صغير غير عادي للغاية يوفر للزوار مياهًا مجانية، طالما لديهم حاويات مياه خاصة بهم قابلة لإعادة التعبئة، بالإضافة إلى كعك القمر والمشروبات الغازية والعصائر مقابل سعر. وبحسب ما ورد كان المتجر المعلق مفتوحًا منذ سنوات، لكنه لم ينتشر إلا مؤخرًا، بعد أن بدأت مقاطع الفيديو الخاصة به في الانتشار عبر الإنترنت.

يخدم المتجر الصغير الأكثر إزعاجًا في العالم السياح خلال مهرجان منتصف الخريف المزدحم عطلات العيد الوطني، مما يمنحهم الفرصة للترطيب وإبعاد عقولهم عن التسلق.

يقع المتجر الخشبي الصغير على جانب جدار منحدر عمودي، على ارتفاع 120 مترًا فوق سطح الأرض، ولا يتسع إلا لشخص واحد بالداخل في كل مرة. عندما يحين وقت إعادة التخزين، يستخدم الموظفون حبلًا لسحب الإمدادات من الأرض.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa