السبت 22 يونيو 2024

جولة مفاجئة لرئيس مدينة مرسى علم.. تفقد الخدمات وتواصل مع المواطنين

جانب من الجولة التفقدية

محافظات14-10-2023 | 10:52

عمرو فارس

أجرى اليوم اللواء حازم خليل رئيس مدينة مرسى علم بمحافظة البحر الأحمر، جولة تفقدية بالمدينة بدأت بمكتب  ذوي الاحتياجات الخاصة للوقوف على الخدمات التي يقدمها المكتب لذوي الهمم حيث وجه العاملين على بذل كل الجهد لتذليل العقبات وتسهيل الإجراءات و تقديم كل العون لهم موضحا اهتمام الدولة البالغ  بأصحاب الهمم و ذوي الاحتياجات الخاصة.

كما تفقد أثناء الجولة بعض المناطق السكنية بوسط المدينة وأشار بسرعة العمل على رفع المخلفات و الاهتمام بأعمال النظافة العامة بالشوارع.

 كما التقي مجموعة من المواطنين المقيمين بالإسكان الاجتماعي بالحى الحضري أثناء التفقد لمتابعة خطة الإنارة بشوارع الحي الحضري و استمع إلى مقترحاتهم و طلباتهم و وجه بالحل الفوري لها.

كما تفقد خليل منطقة الموقف للبدء في دراسة تطوير المنطقة و الاهتمام بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بها.

كما وجه خليل بمدوامة المرور اليومى على جميع الشوارع الرئيسية والفرعية لرصد أى مخلفات ورفعها على الفور، والمتابعة المستمرة لقطاع النظافة العامة بالمدينة، مؤكداً المرور بصفة دورية على الشوارع خلال الفترة المقبلة.

 جاء ذلك فى إطار توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، بالاهتمام بالمواطنين بمدن المحافظة، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والعمل على تطوير كافة القطاعات بمدن المحافظة.

 

الاكثر قراءة