الخميس 20 يونيو 2024

غدًا.. انطلاق الموسم الخامس من بطولة «إلفيت ريبوك»

11-10-2017 | 17:03

تنطلق صباح غد الخميس، منافسات اليوم الخامس من بطولة "إلفيت ريبوك"، كبرى بطولات اللياقة البدنية في إفريقيا، وتقام البطولة في ملاعب أحد نوادي مدينة السادس من أكتوبر على مدار ثلاثة أيام من 12 إلى 14 أكتوبر الجاري.

وتعتبر بطولة اللياقة البدنية "ELFIT Reebok"، أول بطولة للياقة البدنية في مصر تجمع الأوساط الرياضية لخلق الوعي لأسلوب حياة أكثر صحة والتأكيد على أهمية اللياقة البدنية، وتثقيف الناس بنمط حياة أكثر استدامة، وتشمل منافسات في السرعة والقوة ورفع الأثقال والتحمل والجمباز والتوازن وكل ما له دخل باللياقة البدنية.

يشارك في نهائيات نسخة الموسم الحالي ما يقرب من 500 رياضي يمثلون 40 دولة ما بين أمريكا وأستراليا وبريطانيا وبلجيكا وكوستاريكا والدنمارك وفنلندا ورومانيا وإسكتلندا وكوريا الجنوبية وتركيا والإمارات والبحرين والسعودية والأردن والكويت ولبنان وجنوب أفريقيا وفلسطين وسوريا.

من جانبه، قال عمرو البربري الرئيس التنفيذي للمالكة الملاعب التي ستقام عليها البطولة، إن النادي جاهز لتقديم كل الدعم والمساندة لتخرج البطولة بالشكل الذي يليق باسم مصر أمام العالم، لاسيما في ظل مشاركة ما يقرب من 250 لاعبًا أجنبيًا يمثلون عددًا كبيرًا من دول العالم، مضيفًا أن البطولة ستكون فرصة جيدة لإظهار وجه السياحة الرياضية المصرية.

وأكد آدم الزغبي، مؤسس الشركة المسئولة عن تنظيم البطولة، أن اللاعبين الأجانب وصلوا اليوم إلى مصر، استعدادًا للمشاركة في البطولة، مؤكدًا أن كل الترتيبات تسير بشكل جيد لتنظيم بطولة تليق باسم مصر.