الثلاثاء 14 مايو 2024

بقيادة أفشة.. ثلاثي الأهلي يدعمون القضية الفلسطينية

محمد مجدي أفشة

ملاعب الهلال15-10-2023 | 16:35

محمد نبيل

أعلن محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي، عن دعمه للقضية الفلسطينية في ظل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والأوضاع الصعبة التي يعيشها القطاع تحت الحصار فى الوقت الحالي.

ونشر "أفشة" عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، "للصبر حدود يا جماعة.. فتحنا عنينا ع الدنيا ومن وإحنا صغيرين عارفين إنهم رمز الشر.. عنوان شياطين الإنس.. كيان قايم علي السرقة والتدليس وتزيف التاريخ وضياع الحقوق.. ربنا قال كل حاجه واحنا مؤمنين دولتهم إلى زوال 100%؜".

وأضاف: "البطل الحقيق عمره ما كان لعيب كورة مشهور ولا ممثل ولا مغنى البطل الحقيقي هو الفلسطيني الي ما فى حد فى الدنيا شاف الى شافه.. ربنا معاكم وينصركم ويثبتكم .. إن شاء الله قريب جدا نحتفل بالنصر .. خالص دعائي وصلواتي ليكم".

كهربا: سلام على أرض خُلقَت للسلام 

بينما كتبمحمود عبد المنعم  "كهربا"، عبر حسابه على "انستجرام":  "سلامٌ على أرضٍ خُلِقَتْ للسلام وما رأت يومًا سلامًا، علموا أولادكم أن فلسطين محتلة، وأن القدس عقيدة ودين هو أول قبلة للمسلمين، وأن الكيان المحتل عدو، وأن المقاومة شرف، وأن مساعدة أهل فلسطين ولو حتي بالدعاء واجب علينا".

وتابع: "من رأى منكم منكرا فليغيره بيده، فإن لم يستطع فبلسانه، فإن لم يستطع فبقلبه، وذلك أضعف الإيمان، اللهم إنا نستودعك غزة وأهلَها، كبارَها وصغارَها، رجالَها ونساءَها، شبابَها وبناتِها، أرضَها وسماءَها، ومساجدها... فاحفظها يا ربنا من كل سوء ومكروه ....انك على كل شيء قدير، سَلَامٌ عَلَىَ غَـزَةَ، بِمَاَ فِيِهَاَ، بِمَن فِيِهَاَ، بِكُلِّ مَاَ فِيِهَاَعااااشت فلسطين حرة".

كما نشر حسين الشحات، عبر حسابه على "انستجرام" صورة للمسجد الأقصى معلقًا عليها ببعض الأدعية.

 

Dr.Radwa
Egypt Air