الإثنين 1 يوليو 2024

وليد صلاح يكشف لـ«الهلال اليوم» سبب أزمة متعب والبدري

13-10-2017 | 16:10

علق وليد صلاح الدين، نجم النادي الأهلي السابق، عن أزمة مهاجم الفريق عماد متعب، مع المدير الفني حسام البدري، خلال مباراة الأمس أمام الاتحاد، والتي انتهت بفوز الأهلي 2/ صفر. 

وأكد وليد صلاح أن متعب لم يصدر عنه أي تجاوز تجاه أي فرد من الجهاز الفني، سوى إلقائه "فيست أو تيشيرت" التدريب الفسفوري على الأرض، ومن المتوقع أن يتم توقيع عقوبة مالية عليه خلال الفترة المقبلة بعد تخطي مباراتي الرجاء "المطروحي" في الدورى، والمواجهة المرتقبة أمام النجم الساحلي في بطولة وري أبطال أفريقيا .

وقال وليد صلاح - خلال تصريحاته لـ"الهلال اليوم" -: إن المشكلة في الأساس إدارية، ومجلس إدارة النادي الأهلي هو المنوط بحل هذه المشكلة لعدم وجود لجنة كرة في الوقت الحالي.. ولابد من جلسة سريعة مع الرباعي المهندس محمود طاهر وعماد متعب وسيد عبد الحفيظ وحسام البدري.

وأضاف، يجب أن يعي البدري أن متعب من رموز النادي الأهلي، وأن يدرك متعب أنه في مرحلة لن يستطيع المشاركة فيها كأساسي، وأن المدير الفني هو المسئول عن تحديد صفوف الفريق، وأن يقتنع بذلك، وعلى مجلس الإدارة تكريم اللاعب بالعديد من الطرق منها إلغاء نسب المشاركة في المباريات بالعقد، وتقدير اللاعب، وعلى اللاعب أن يدرك دوره داخل الفريق، وكان لابد من تحديد هذه النقاط عند التجديد للاعب وليس الآن.. متعب ليس لديه الحق في طلب اللعب وإذا أراد اللعب باستمرار يمكنه أن يخرج إعارة لأي ناد آخر.

واختتم نجم الأهلي تصريحاته بنصيحة لمدير الكرة سيد عبد الحفيظ، قائلا: عليه متابعة الحالة النفسية للاعبين خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد صعود المنتخب لكأس العالم، لرغبة معظم اللاعبين في الانضمام لصفوف المنتخب والمشاركة في المونديال، ولذلك سيرغب معظم اللاعبين في المشاركة بصفة أساسية.