السبت 25 مايو 2024

أسامه عرابي: الأهلي قادر على احتواء أزمة متعب والبدري

13-10-2017 | 18:17

أكد أسامة عرابي نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر، أن مشادة عماد متعب مهاجم القلعة الحمراء مع مديره الفني حسام البدري أمر وارد وطبيعي في كرة القدم، وحدث مثل هذا السيناريو أكثر من مرة في مختلف البلاد وليس في مصر فقط.

وأضاف أسامة عرابي في تصريحاته خاصة لـ" الهلال اليوم" أن النادي الأهلي قادر على احتواء جميع أزماته، وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها، وسنرى متعب يعود من جديد لقيادة الهجوم حتى لو كانت مشاركته على فترات قصيرة، فهم بشر وغير معصومين من الخطأ.

وأشار إلى أن حسام البدري له كل الحق في اختيار العناصر التي يعتمد عليها بشكل أساسي حسب كل مباراة، ولا يستطيع أحد أن يلومه على ذلك.

واختتم: من خلال مسيرتي داخل جدران النادي، أتوقع توقيع عقوبة على متعب مثل أي لاعب، ولكن قد لا يتم الإعلان عنها في الوقت الراهن نظرًا للفترة المهمة والمصيرية التي ينتظرها الجميع أمام النجم الساحلي في دوري أبطال إفريقيا.

ونشبت مشادة كلامية بين حسام البدري المدير الفني للفريق الأول للأهلي، وعماد متعب مهاجم الفريق، بعد تأخر تبديل الأخير في مباراة الاتحاد السكندري مساء أمس والتي أُقيمت على ملعب السلام.

وعبر متعب عن غضبه الشديد من مديره الفني، بعدما نظر في الساعة الرقمية المتواجدة في الأستاد، ووجدها تعدت الدقيقة 80، لتثير غضبه ويخرج عن شعوره على غير المعتاد، حيث قام بالتلويح، وألقى بقميص التمرين في الأرض، ما أدى إلى غضب البدري، ليرجع في تغييره ويدفع بأكرم توفيق بدلا منه.

جدير بالذكر أن الأهلي فاز على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، أحرزهما أجاي في الشوط الأول، وحسين السيد في الدقيقة 80 من المباراة التي جمعتهما على ستاد السلام، بالجولة الخامسة من مسابقة الدوري العام

    الاكثر قراءة