الإثنين 30 سبتمبر 2024

بالصور والفيديو.. الزمالك يواصل نزيف النقاط أمام طنطا

13-10-2017 | 19:43

 

تعادل فريق الزمالك مع طنطا بهدف لكل منهما في إطار اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب المحلة ضمن لقاءات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

 

تقدم الزمالك عن طريق صلاح عاشور في الدقيقة 63 من خلال تمريرة جانبية من عبدالله جمعة؛ استلمها وسددها على يمين حارس طنطا، ثم تعادل طنطا في الدقيقة 72 عن طريق ضربة جزاء سددها محمد جابر في مرمى الشناوي.

 

جاء اللقاء جيدًا بشكل عامل، سيطر الزمالك على معظم مجرياته.

 

وأحكم الزمالك سيطرته على الشوط الثاني، وأحرز فيه الهدف عن طريق صلاح عاشور، كما أضاع فرصًا عديدة من خلال باسم مرسي قبل تغييره.

 

ولعب فريق طنطا على الهجمات المرتدة والتي استطاع من خلالها الحصول على ضربة جزاء تعادل منها.

 

في الشوط الأول أضاع الزمالك العديد من الفرص منها عرضية خطيرة لعبد الله جمعة صانع ألعاب الأبيض ليقوم بتسديدها باسم مرسي أعلى العارضة في الدقيقة الثانية، كما أضاع مرسي رأسية جاءت في العارضة في الدقيقة 32، ثم حاول صلاح عاشور فجاءت بجوار مرمى طنطا في الدقيقة 34، وتعاقبت هجمات أبناء ميت عقبة وحرم القائم المدافع محمود علاء من إحراز التقدم للأبيض في الدقيقة 39.

 

على الجانب الآخر أضاع طنطا عدة فرص منها ضربه رأس للمهاجم مصطفى محمد، مرت بجانب عارضة الشناوي في الدقيقة الثالثة، وأهدر ضربة جزاء تصدى لها الشناوي في الدقيقة 22.

 

تغييرات نيبوشا

أجرى نيبوشا ثلاثة تغييرات في الشوط الثاني لإحداث الفارق، والتقدم في النتيجة، فأخرج باسم وأدخل خالد قمر بدلا منه، وأحمد مدبولي بدلا من يوسف أوباما، ثم رزاق سيسيه بدلا من مؤيد العجان، ولكن دون جدوى، واستمر اللقاء حتى انتهى بالتعادل الإيجابي.

 

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك لـ9 نقاط، ويعتبر هذا التعادل هو الثاني على التوالي بعد لقاء إنبي والثالث بمشواره في الدوري.