الثلاثاء 28 مايو 2024

مرتضي منصور: «مش هنفرط في حقنا.. والزمالكاوية جالهم اكتئاب»

14-10-2017 | 02:48

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه حاول الاتصال برئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، المهندس هاني أبوريدة للحديث معه عن التجاوزات التحكيمية ضد ناديه والمؤامرة لعرقلة مشوار الفريق والمنافسة على بطولة الدوري العام لكن لم يتمكن من الاتصال به لوجوده في نيجيريا، مؤكدا أنه في انتظار عودته للحصول على حق النادي والذي لن يفرط فيه نهائيا.


وأكد رئيس الزمالك في تصريح لموقع ناديه مساء الجمعة، أن قرار الانسحاب من الدوري بسبب الشعور بالظلم والاضطهاد الذي حدث في مباراة طنطا والذي فاق الوصف والخيال، وقال إن ما حدث جعل الجهاز الفني للفريق يشعر بحالة من الإحباط والاكتئاب وأنه يطالب بعدم الاستمرار في المسابقة.


وأشار مرتضى منصور إلى أن ناديه أكثر الأندية التي تعرضت لظلم تحكيمي طوال المواسم الماضية ولا يزال الظلم والتعنت مستمرا من جانب الحكام وهو ما أصاب الجماهير الزملكاوية بحالة من الاكتئاب.


ومن جهته أوضح أحمد زاهر إداري الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك أن أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق هو اللاعب الوحيد الذي حصل علي كارت اصفر فقط في لقاء طنطا ولم يحصل أي لاعب بالفريق علي أي إنذارات أخرى.


وخاض الفريق مباراة أمام طنطا بالجولة الخامسة لمسابقة الدوري العام وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لهدف وشهدت احتساب ضربتي جزء غير صحيحتين على الفريق والعديد من الأخطاء التحكيمية.