الأربعاء 5 يونيو 2024

غدًا.. بدء تلقّي طلبات العمل على 154 وظيفة بالخليج

14-10-2017 | 09:50

تبدأ وزارة القوى العاملة غدًا، الأحد، وحتى الخميس المقبل، في تلقّي طلبات راغبي العمل بشركة للمقاولات، بإحدى دول الخليج، بواقع 154 فرصة عمل.

وقال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن المهن المطلوبة تتمثّل في كهربائي، وفني تكييف، وفني توصيل مياه للعدادات “حاصل على دبلوم، وخبرة من 5 إلى 7 سنوات، والسن من 25 إلى 35 سنة”، فضلًا عن مراقب تكييف “حاصل على دبلوم، وخبرة من 10 إلى 12 سنة، والسن من 30 إلى 45 سنة”، وعامل حاصل على مؤهلٍ متوسط، والسن من 25 الى 35 سنة.

وأوضح الوزير أن الطلبات تقدّم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل "قسم تلبية الاحتياجات بالخارج"، بديوان عام وزارة القوى العاملة، 3 شارع يوسف عباس، مدينة نصر، خلال الفترة المشار إليها، وذلك بالسيرة الذاتية، ومرفق بها صورة من جواز السفر واضحة (ملونة) وسارٍ لمدة 3 سنوات، وحضور المقابلة بالجواز الأصلي، وشهادات التخرج، والخبرة، وصورة شخصية حديثة، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفاة، أو مقابلة أي مرشح غير مطابق للشروط المذكورة.

وأكد “سعفان” أن مكاتب التمثيل العمالي التابعة للوزارة، بسفارات وقنصليات مصر بالخارج، تبذل كل الجهد من أجل تسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل لها بأسواق العمل بهذه الدول.