السبت 29 يونيو 2024

فتاة تسرق ذهب «بنت خالتها» بمساعدة خطيبها

14-10-2017 | 12:29

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من كشف غموض واقعة سرقة كميات كبيرة من المشغولات الذهبية والألماظ من داخل شقة ربة منزل بمنطقة الجمالية وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجلة خالة المجنى عليها وخطيبها.

 

تلقى قسم  شرطة الساحل بلاغا من سمر سمير، 30 سنة،ربة منزل باكتشافها سرقة كمية من المشغولات الذهبية عبارة عن ( خاتم ألماظ على شكل ثعبان، 6 خاتم مختلفة الأشكال، 7 سلسلة ،2 كوليه ،كف، إسوره على شكل ثعبان ، 3 تعليقات , 4 انسيال) ولاعة ذهب ماركة ديون , ساعة بفصوص ألماظ ,  4 هواتف محمولة , مبلغ مالي 800 جنيه، ولم تتهم أو تشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

 

بالانتقال والفحص تبين وجود كسر بزجاج شباك المطبخ، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة بمكان الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها محمد عبد الحليم، 30 سنة،عامل ديكور "خطيب إحدى قريبات المجني عليها"، وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم أسفرت إحداها عن ضبطه.

 

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع خطيبته ريهام ح ، 20 سنة، حاصلة على دبلوم صنايع  نجله خالة المجني عليها.

 

تم ضبط الأخيرة وبمواجهتها بما جاء بأقوال الأول أيدتها  وأضافت بأنها نظرا لمرورها بضائقة مالية ولارتباطها بصلة قرابة مع المجني عليها وعلمها باحتفاظها بمشغولات ذهبية قيمة ومبالغ مالية بمسكنها خططت بالاشتراك مع المتهم الأول لسرقتها وفى سبيل ذلك توجهت لمسكن المجني عليها بدعوى زيارتها وقامت بمغافلتها والاستيلاء على مفتاح الشقة واصطناع نسخه منه وإعادته مرة أخرى دون علم المجني عليها ثم سلمت النسخة للمتهم الأول وبتاريخ الواقعة استغلا عدم تواجدها بالشقة سكنها وتوجه المتهم الأول  للشقة وتمكن من الدخول باستخدام المفتاح المصطنع  واستولى على المسروقات.

 

وتم بإرشاد الأخيرة ضبط كافة المسروقات بمسكن والدها، باستدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.