السبت 29 يونيو 2024

بالفيديو.. مرتضى منصور يتابع أعمال بناء المسجد و«الجيم».. ويؤكد: تسلمت النادي «خرابة»

14-10-2017 | 14:18

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن العمل الإنشائي بالزمالك مستمر على قدم وساق لاتمام المسجد الجديد و”الجيمانيزيوم” بمقر “القلعة البيضاء”، لخدمة أعضاء النادي.

وقال منصور في تصريحات له للموقع الرسمي لنادي الزمالك: إن العمل مستمر على مدار اليوم، والجميع يعمل لأجل اتمام الإنشاءات بالنادي، موجها الشكر لكل من ساهم في هذا العمل، بعدما تبرع رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة بـ100 طن حديد بدون مقابل، ورجل الأعمال حسن راتب بكل كمية الإسمنت المطلوبة لبناء المسجد، والنائب علاء والي والذي تبرع بإيجار معدات البناء.

وأضاف رئيس النادي، “هذه ردودي على من يتهمني بإهدار المال العام، وعليكم أن تبحثوا عن أعداء الزمالك الذين أهدروا المال العام في السنوات الماضية، لقد استلمت النادي (خرابة) وجعلته مؤسسة اجتماعية رائعة.. أناشد النائب العام بالنظر في البلاغات المقدمة في ممدوح عباس، الذي أهدر المال العام واستولى على أرض الدولة بالمستندات، وليس من المعقول أن يتم الحجز على أرصدة النادي بسببه.

وتابع: “بعض المسئولين يهاجمون الزمالك للحصول على عضويات مستثناه في النادي، وهذا مخالف للقانون، وأطالب المحافظ والدولة بالتدخل لمساندة الزمالك الذي لم يحصل على دعم مثل باقي الأندية، وحقق كل هذه الطفرة الإنشائية بالجهود الذاتية.

واختتم بأن المبنى سيضم المسجد و”جيم للسيدات” ومبنى لتحفيظ القرآن ومبنى لأعضاء النادي من المدرسين في كل المجالات، وكورسات للغات لخدمة أعضاء النادي.. مؤكدا أن العمل مستمر مهما حاول أعداء الزمالك منعه وأنه ماضٍ في طريقه لخدمة أعضاء النادي. 

    الاكثر قراءة