الإثنين 10 يونيو 2024

بالصور.. «وليد عطا الله» يطلق مجموعته الجديدة من فساتين الزفاف بدبي

20-2-2017 | 12:19

قدم المصمم العالمي وليد عطا الله، عروضا متميزة بمناسبة عيد الحب في مدينة دبي وتحديدا في القاعة الكبرى بفندق "كمبنسكي"، في الثاني عشر من فبراير الجاري.

شهدت القاعة إطلاق العديد من الفساتين وتصميمات الأزياء الرجالية المميزة التي ترضي مختلف الأذواق، كما يحضر حاليا لإطلاق مجموعة جديدة من التصميمات في فندق "سانت ريجيس" بمدينة أبو ظبي.

وكشف المصمم العالمي في تصريحات صحفية، انتقاله إلى الجميرا بدبي وافتتاح فرعه الجديد هناك.

وأشار "عطا الله" إلى تعامله مع العديد من ألمع النجوم في العالم العربي وخارجه قائلا: "نجوم بارزون ارتدوا فساتين سهراتهم من تصميماتي، منهم ماجدة الرومي، ونوال الزغبي، وهيفاء وهبي، ومايا دياب، وشيرين عبد الوهاب.

وعن نجمات العالم اللاتي يتعامل معهم كشف بعض الأسماء بقوله: "صممت أيضا للنجمة العالمية جينيفر لوبيز، وعدة نجمات عالميات سوف أفصح عنهم تباعا".

وعن النجمة التي يحلم المصمم المتألق بأن يصمم لها، قال "عطا الله": "حلمي الأكبر في أن أصمم فستانا للنجمة الكبيرة زهرة لبنان وسفيرة النجوم فيروز، عندما تقف على المسرح بعظمتها وفخامة صوتها وترتدي فستانا من تصميمي، سأكون في غاية السعادة وسوف أحقق الرضا الذي أسعى إليه وأنا أرى اختياراتي ترضي ذوقها وساعتها سأكون دخلت التاريخ من أرقى أبوابه باعتبارها الصورة التي أحب أن أقتنيها".

وكان المصمم العالمي "وليد عطا الله" قد شارك مؤخرا في معرض العروس في عمان وطرح خلاله تشكيلة واسعة من الفساتين.

وعن تلك المشاركة قال: "شاركت في عمان مؤخرا بمعرض طرحت خلاله 23 فستان سهرة وعشرة فساتين أعراس، إضافة إلى عرض 8 قطع رجالية تحاكي الشباب الناشئين الجريئين.

وكانت فساتين السهرة مميزة بالألوان الترابية، وفساتين الأعراس باللون الأبيض، وجميع التصاميم ارتكزت في موديلاتها على الورد".

وفي النهاية أشار إلى أن أسعد أوقاته هي التي يحقق فيها الرضا لأذواق نساء العرب وأن سعادته الأكبر وهو يضع لمسته على فساتين الزفاف، باعتبار ذك يحقق سعادة عروس في ليلة العمر.

    الاكثر قراءة