الخميس 30 مايو 2024

نهلة عبدالعزيز تشرح لـ«الهلال اليوم» خطة ارتقائها بـ«القناة الثانية»

14-10-2017 | 17:49

 


قالت نهلة عبد العزيز، رئيس القناة الثانية، إن القناة الثانية محببة لمشاهدي التلفزيون المصري منذ نشأتها، سواء في الشكل أو الأداء المتميز.

وأوضحت رئيس القناة الثانية، منذ توليت رئاسة القناة ظهرت مجموعة كبيرة من البرامج الجديدة، مثل برنامج "أم الشهيد"، الذي يهتم بأهالي أبطالنا الشهداء من القوات المسلحة والشرطة، هي فكرتي منذ سنوات والحمد لله لاقي هذا البرنامج صدي منذ عرضة على شاشة القناة؛ لأن اختياري لطاقم العمل كان بعناية شديدة.

كما قدمنا برنامج "مقعد على الشاشة"، وعدنا من خلاله إلى النقد الفني، وهو يشبه إلى حد كبير لبرنامج "نادي السينما"، ولكن بالعربي، وكذلك برنامج "معكم على الثانية"، وهو برنامج منوعات لم نشاهده قبل ذلك على شاشات التلفزيون المصري، ويعرض كل أخبار النجوم والمشاهير، مع تغطية كاميرا القناة الثانية لكل المؤتمرات والمهرجانات الفنية، ليكون لنا خصوصية.

وبرنامج "فاشون"، الذي يعرض كل أنواع الموضة، وبرنامج "مجلة الأغاني" ويقدم أفضل الأغاني الأجنبية والفنون السينمائية، كما لدينا "سهرة القناة الثانية"، وكانت تعرض مرة في الأسبوع، أما الآن نقدمها 3 مرات أسبوعيا، ونقدم فيها أجمل الأفلام الأجنبية، رغم قلتها في مكتبة التلفزيون، ولكن عوضنا ذلك من خلال عمل بروتوكولات مع الهيئات الثقافية والسفارات الأجنبية للتعاون الفني والثقافي.