الخميس 16 مايو 2024

السيتي يقسو على ستوك بسباعية ويتصدر البريمييرليج

14-10-2017 | 17:57


اكتسح فريق مانشستر سيتي، اليوم السبت، منافسه ستوك سيتي الذي يضم المصري الدولي رمضان صبحي، بسبعة أهداف مقابل هدفَين في اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

استطاع فريق مانشستر سيتي أن ينهي الشوط الأول أمام نظيره ستوك سيتي بثلاثية مقابل هدف في لقاء الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وشهد اللقاء وجود المصري الدولي رمضان صبحي على دكة ستوك سيتي، كما جرت العادة معه في الموسم الجديد، قبل أن يشارك مع الدقيقة 53 بدلًا من اللاعب إدواردوز.

وافتتح التسجيل اللاعب جابرييل خيسوس، في الدقيقة 17 من عمر اللقاء، وبعدها بدقيقتين أضاف رحيم ستيرلينج الهدف الثاني للسيتيزين، وأحرز ديفيد سيلفا الهدف الثالث في الدقيقة 27 من كرة رائعة سكنت شباك ستوك.

وقلَّص الفارق لستوك سيتي اللاعب ميامي بيرام ضيوف، في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل ستوك سيتي هدفه الثاني عن طريق كايل والكر، بهدف من النيران الصديقة في الدقيقة 47، وهو ما أثار إعصار السيتي، ليقوم بالضرب بأربعة أهداف أخرى سجلها جابرييل خيسوس في الدقيقة 55، وأضاف فيرناندينهو الهدف الخامس في الدقيقة 60، وبعدها بدقيقتين أضاف ليروي ساني الهدف السادس، قبل أن يختتم التسجيل برناردو سيلفا في الدقيقة 79.

وقفز السيتي صدارة الترتيب بعدما وصل رصيده إلى النقطة 21، متفوقًا على مان يونايتد صاحب الوصافة برصيد 20 نقطة، بينما توقف ستوك في المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط.