الجمعة 3 مايو 2024

رئيس «النوبارية الجديدة» يوجه بتكثيف أعمال النظافة وصيانة المسطحات الخضراء ورفع الإشغالات

جانب من الفعالية

أخبار16-10-2023 | 13:19

دار الهلال

وجه رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة الدكتور أحمد إسماعيل، بضرورة تكثيف أعمال النظافة وصيانة المسطحات الخضراء، ورفع جميع الإشغالات من عليها ومن على الأرصفة.

جاء ذلك خلال تفقده، يرافقه مسئولو الجهاز، بعض المشروعات بمدينة النوبارية الجديدة، شملت أعمال الطرق وتنسيق الموقع العام بالطريق الموازي للطريق الصحراوي داخل المدينة من المدخل الصناعي، حيث تم التأكيد على ضرورة الاهتمام بالجودة وسرعة الإنجاز لأهمية الطريق.

كما تابع رئيس الجهاز أعمال تنسيق الموقع العام بمدخل المنطقة الصناعية والسكنية، وأعمال تنسيق الموقع بمنطقة منافذ البيع على الطريق الصحراوي، تلا ذلك المرور على المسطحات الخضراء ومتابعة أعمال النظافة بأحياء المدينة، حيث وجه إدارة الزراعة بالعمل على رفع كفاءة المسطحات الخضراء أولا بأول مع الالتزام بري تلك المسطحات بالمياه العكرة وعدم استخدام أي مياه نقية تنفيذاً لرؤية الدولة والحفاظ على موارد الوطن.

وفي سياق متصل، قام الدكتور أحمد إسماعيل، يرافقه مسئولو الجهاز، بجولة ليلية، لمتابعة مشروعات الخدمات والمرافق وأعمال الصيانة والإنارة بأحياء وشوارع المدينة.

وفي بداية الجولة، تم المرور على منطقتي الـ960 والـ1000 وحدة من الحي الأول، كما تم المرور على منطقة الإسكان الاجتماعي بمنطقة 14 عمارة بالحي السكنى الثاني، وتم متابعة أعمال النظافة والصيانة والإنارة بالشوارع، حيث تم التوجيه بضرورة تكثيف النظافة والزراعة بمنطقة (ابني بيتك)، كما تم تفقد الحي المتميز والمنطقة الصناعية لمتابعة أعمال الصيانة والنظافة ورفع كفاءة الطرق والأرصفة، بجانب توجيه رؤساء الأحياء بالتصدي لأية مخالفات تخص البناء والاهتمام بمتابعة شكاوى السكان بالأحياء.

Dr.Randa
Dr.Radwa