الخميس 2 مايو 2024

قطّة تتسبب في قطع الكهرباء عن منطقة في بنسلفانيا

قطّة تتسبب في قطع الكهرباء عن منطقة في بنسلفانيا

الهلال لايت 18-10-2023 | 11:54

إيمان علي

اضطرت شركة الكهرباء لقطع التيار الكهربائي عن جزء من مقاطعة لانكستر بولاية بنسلفانيا الأمريكية، من أجل إنقاذ حياة قطّة علقت على أحد أعمدة الهاتف.

وكشفت شبكة فوكس 56 أن المواطنين في المنطقة رصدوا القطة البيضاء والرمادية وهي عالقة فوق عمود الهاتف، ما دفعهم إلى طلب مساعدة السلطات المختصة.

وذكرت شرطة كولومبيا بورو، أن الإدارة تلقت مكالمة هاتفية بشأن القطة، وردًا على ذلك، اتصلت السلطات بشركة PPL Electric Utilities للكهرباء للمساعدة في إنقاذ القطة.

وقال قسم الشرطة في بيان " تم إنقاذ القطة ذات اللون الرمادي والأبيض بواسطة شاحنة مزودة برافعة بعد انقطاع التيار الكهربائي عن خطوط المرافق. وأدى الحادث إلى انقطاع التيار الكهربائي لمدة عشر دقائق لنحو 200 من عملاء PPL Electric Utilities.

وبالإضافة إلى الحصول على مساعدة شركة PPL Electric Utilities لإنقاذ القطة، قام ضباط من شرطة كولومبيا بورو بمراقبة حركة المرور في المنطقة المحيطة بعمود الهاتف أثناء عملية الإنقاذ، بحسب موقع بيبول.

وأضافت شرطة كولومبيا حول ما حدث للقطة بعد عودتها إلى الأرض: "لقد قبل ملجأ الحيوانات في كولومبيا القطة، وسيتم الاعتناء بها حتى يتم التعرف على صاحبها. ويطلب قسم الشرطة من أي شخص لديه معلومات عن مالك القطط الاتصال بالرقم 717-684-7735 للمساعدة في تسهيل لم الشمل".

 

Dr.Randa
Dr.Radwa