الأربعاء 22 مايو 2024

منتخب مصر للكاراتيه يسافر إلى المجر لخوض منافسات بطولة العالم

منتخب الكاراتيه

ملاعب الهلال20-10-2023 | 12:37

محمد نبيل

غادرت بعثة المنتخب المصرى للكاراتيه مطار القاهرة متجهه إلى بودابست بالمجر وذلك للمشاركة فى بطولة العالم للكبار .

تضم قائمة لاعبي المنتخب المصري 22 لاعبا ولاعبة، حيث تضم قائمة اللاعبين كلًا من: عمرو علاء حسين في وزن 60 ك، علي محمد الصاوي في وزن 67 ك وجماعي، عبد الله ممدوح في وزن 75 ك وجماعي، يوسف عماد في وزن 84 ك وجماعي، طه طارق في وزن +84 ك وجماعي، عبد الله هشام في جماعي، أحمد رجب المصري في جماعي، عمر أشرف مصطفى في جماعي، بالإضافة إلى: صلاح الدين محمد في كاتا فردي رجال، زياد محمد عبد الرحمن في كاتا جماعي رجال، عبد الرحمن هشام في كاتا جماعي رجال، مصطفى محمد الغباشي في كاتا جماعي رجال.

و تضم قائمة اللاعبات كلًا من: ريم أحمد رمزي في وزن 50 ك، أحلام حمدي في وزن 55 ك وجماعي، نورسين محمد في وزن 61 ك، علا متولي في وزن 68 ك، منة شعبان في وزن +68 ك وجماعي، سهيلة أحمد في كوميتيه جماعي، دهب ياقوت في كوميتيه حماعي، آية هشام في كاتا فردي سيدات وجماعي، أسماء مجدي في كاتا جماعي، ونهى عمرو في كاتا جماعي.

و يترأس بعثة منتخب مصر في المجر عصام الدين عبد الرؤوف عضو مجلس إدارة الاتحاد، كما يتواجد مع المنتخب خالد عبد الستار المدير التنفيذي للاتحاد، وشعبان عبد الله إداري، ومراد عبد اللطيف رئيس الجهاز.

و يقود المنتخب فنيًا عبد الفتاح عيسى، ومحمد عبد الرحمن مدرب كوميتيه رجال، وهاني شاكر السيد مدرب كوميتيه سيدات، وإبراهيم مجدي مدرب كاتا، والدكتور أحمد الصاوي طبيبًا.
 
ورافق البعثة محمد الدهراوى رئيس الاتحاد المصرى للكاراتيه وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولى وذلك لدعم ومؤازرة البعثة المصرية  ، وحضور اجتماعات المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى .