الخميس 16 مايو 2024

مدرب سيمبا: سنلعب على الفوز أمام الأهلي في القاهرة

روبيرتو أوليفيرا

ملاعب الهلال20-10-2023 | 22:25

محمد نبيل

تحدث روبيرتو أوليفيرا المدير الفني لفريق سيمبا التنزاني، على التعادل أمام الأهلي، اليوم الجمعة، في بطولة دوري السوبر الإفريقي .

انتهت مباراة الأهلي ونظيره سيمبا التنزاني بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

وقال أوليفيرا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "راض تمامًا خاصة في الشوط الثاني، الأمر لم يكن سهلًا، الأهلي فريق كبير ولديه خبرات كبيرة وبطل دوري أبطال إفريقيا، ويجب احترام فريقي لأنه أظهر قدرات سيمبا".

وأضاف: "لم تكن مباراة سهلة على الإطلاق، وسعيد بأسلوب الفريق، الأمر لم يكن سيئًا، لديكم فرصة أخرى على أرضكم ونحن سنلعب أيضًا لتحقيق الفوز".

وتابع: "كانت مباراة جيدة، وحاولنا أن نخطف هذا اللقاء ولكن الأهلي لديه خبرة كبيرة، نحترم هذا الفريق كثيرًا، ولكن فريقي لعب بشكل أفضل منه في الشوط الثاني، التبديلات كانت إيجابية، وإذا حققنا الفوز في الشوط الثاني كنا سنحقق النتيجة المطلوبة ولكن هذا الأمر لم يحدث معنا".

وعن سؤال من كان أفضل لاعب في المباراة؟ أجاب: "لا أريد أن أتحدث عن لاعب واحد فقط دون اللاعبين الآخرين، ولكن التغييرات التي قمنا بها في الشوط الثاني غيرت كل شيء لفريقي".


وردًا على سؤال كيف ستفوز في القاهرة؟، قال: "نبارك للأهلي على التعادل واللعب الجيد في الشوط الأول، ولكن الأمر لن يكون سهلًا في هذه البطولات ولا حتى دوري أبطال إفريقيا، سيمبا أظهر خطوة بخطوة بأنهم يستطيعون فعل ذلك، والموهبة التي لدينا".