الإثنين 6 مايو 2024

أحمد عز: أفوض الرئيس السيسي لاتخاذ القرارات اللازمة للحفاظ الوطن

أحمد عز

فن20-10-2023 | 21:26

حسن أحمد

أكد الفنان أحمد عز، دعمه للقضية الفلسطينية وشعبها خاصة بعد  تفاقم الأزمة أثناء الفترة الحالية على يد الاحتلال الإسرائيلي، قائلا: "إن ما يحدث لهم من قصف وقتل ضد الإنسانية".

ووجه أحمد عز، رسالة للقيادة المصرية قائلا: "أفوض الرئيس عبد الفتاح السيسي فى اتخاذ جميع القرارات التي تصب فى مصلحة الوطن والحفاظ عليه، واحتضان القضية الفلسطينية والمنطقة العربية كاملة، وتجنب تماما الدخول فى الحروب التى تستمر لسنوات طويلة، وأن الشعب الفلسطيني أشقائنا، ونحن معهم إلى الأبد".

وأضاف أحمد عز، إلى تعليقه: "أنا عندي ثقة فى الجيش المصري الأول دائما في حماية مصر والوطن العربي جميعا، فى كل الأوقات، وأنا دايما تحت أمر بلدي".

أما عن الكلام المتداول بشأن ترك شعب فلسطين لأرضه، أكد عز، على هذا قائلاً: "إن لا يمكن لشعب فلسطين أن يترك أرضه مطلقًا، وأنه واثق من أنهم سيظلوا صامدين ومتمسكين بأرضهم إلى الأبد".

فيلم الممر

وعن فيلم الممر قال أحمد عز: "هذا الفيلم كان من أصعب الأفلام اللي أتعملت على مستوي التحضيرات، وكنا بنسوق فى الصحراء لمدة أربع ساعات وليس معنا هواتف من أجل اختيار أماكن تصوير، والفضل يرجع للشئون المعنوية والمخرج الكبير الأستاذ شريف عرفة، وكلنا كأبطال العمل كنا حاسين إننا بنعمل شيء كبير جدا".

من فيلم الممر 

وكان في وقت سابق تحدث أحمد عز، من خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية “سي بي سي” مع اللواء محيي نوح، قائلا وقتها: “أنا سعيد إني أري حضرتك فى أحسن حال وكان شرف وفخر لي تجسيد دورك فى فيلم الممر".

 

وأكد أحمد عز، بقوله: "الأبطال واللواء محيي نوح وزمايله عملوا أكبر بكثير، وفيلم الممر مقارنة بما فعلوه؛ يعد أقل ما يجب أن يقال أو يقدم لناس كانت تحمل أرواحها على أيديها".

Dr.Randa
Egypt Air