السبت 18 مايو 2024

صفاء أبو السعود: ما يحدث في غزة يفوق احتمال البشر (فيديو)

صفاء أبو السعود

فن21-10-2023 | 16:27

حسن أحمد

انتابت الفنانة صفاء أبو السعود، حالة من البكاء على الهواء بعد أن شاهدت عدداً من المشاهد والفيديوهات التي تحدث في غزة، مؤكدة أنها لا تتوقف عن البكاء بسبب ما يتعرض له الشعب الفلسطيني.

وقالت الفنانة صفاء أبو السعود، في مداخلة هاتفية على قناة DMC إن ما يحدث يفوق احتمال البشر ولا يمكن تصديقه خاصة مع استمرار قتل الأطفال قائلة: "بقالي أكتر من 4 أيام دموعي لا تتوقف".

وتابعت أبو السعود قائلة: "النيران في كل مكان ونار الحرب في غمار البحار نفسها وفي والهوا، والأرض كلها ملتهبة بالنيران، وده شيء فوق الاحتمال والواحد مش مصدق اللي بيحصل".

وأكدت أن ما يحدث لا يمكن أن يقبله أحد قائلة: "مفيش دين من الأديان بيقول حلال قتل الروح اللي المفروض لا تقتل إلا بإذن ربها فإزاي بيقتلوا الأطفال والأرواح". وشددت صفاء أبو السعود، على ضرورة إيقاف وتيرة القتل المتصاعدة مُعلقة: "شيء موجع وفظيع ومدمر للنفس البشرية والواحد مش قادر يستحمل، وأكيد ربنا موجود يحميهم".

وأضافت أنها مستمرة في الدعاء: "الواحد بيدعي ربنا يسكن الطوفان الفظيع ده حقناً للدماء، لأن القلوب أصبحت أشد قسوة من الصخور وعندهم غفلة وغرور، ولازم القتل يتوقف بأي طريقة".

ولم تستطيع صفاء أبو السعود، تمالك دموعها: "كتر خير مصر وغيرها من الدول اللي دخلت تساعد لكن المساعدة لم تصل لأصحابها، حرام قتل الناس أنا منهارة وآسفة مش قادرة أمسك دموعي".

الاكثر قراءة