الإثنين 10 يونيو 2024

«لهيطة» يكشف استعدادات المنتخب للمونديال ومباراة غانا

15-10-2017 | 10:35

أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني، أن الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، طالب بإقامة مباراة ودية قبل مواجهة غانا في آخر جولات تصفيات كأس العالم، مشيرا إلى أنه سيتم الاتفاق عليها في نوفمبر المقبل.
 

ونجح المنتخب الوطني في العودة مجددًا للمشاركة في النسخة القادمة من نهائيات بطولة كأس العالم روسيا 2018، بعد أن تصدر منافسات المجموعة الخامسة في التصفيات الأفريقية برصيد 12 نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه المنتخب الأوغندي.
 

وأضاف “لهيطة” في تصريحات إذاعية، أنه سيتم الاستعداد للمشاركة في منافسات نهائيات بطولة العالم خلال الثلاث أشهر المقبلة، خاصة أن الفترة غير مدرجة في الأجندة الدولية لـ“الفيفا”.
 

وتابع لهيطة، أنه سيتم إقامة معسكر مغلق قبل انطلاق منافسات نهائيات بطولة كأس العالم بـ 25 يومًا، مشددا على أنه سيتم تحديد المباريات الودية بناءًا على قرعة البطولة والتي تقام في ديسمبر.
 

وأتم “لهيطة” تصريحاته بأن المنتخب قرر تجربة عددًا من لاعبي الدوري خلال مواجهة غانا المقبلة، من أجل إراحة بعض العناصر الأساسية ومنح العناصر الأخرى فرصة المشاركة لتجهيز أكبر عدد من اللاعبين.
 

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة نظيره الغاني في ختام جولات التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم بروسيا، والتي من المنتظر أن تقام في كوماسي خلال الشهر  المقبل.

    الاكثر قراءة