الأربعاء 8 مايو 2024

الجيش الإسرائيلي يهاجم مسلحين على الحدود اللبنانية للمرة الثالثة خلال الـ 24 ساعة الماضية

قوات الاحتلال الإسرائيلي

عرب وعالم22-10-2023 | 13:42

دار الهلال

 هاجم الجيش الإسرائيلي، اليوم /الأحد/، مسلحين على الحدود اللبنانية للمرة الثالثة، خلال الـ 24 ساعة الماضية. وذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي، اليوم ، "أن قوات الجيش الإسرائيلي هاجمت عناصر لبنانية مسلحة على الحدود المشتركة وقتلت عناصرها، وذلك للمرة الثالثة ليلة السبت/الأحد".

وأفادت الإذاعة بأن تم إطلاق 3 صواريخ مضادة للدروع من الأراضي اللبنانية باتجاه الداخل الإسرائيلي، خلال تلك الساعات، وأن قوات الجيش الإسرائيلي هاجمت عناصر مسلحة لأكثر من مرة، دون وقوع إصابات تذكر بين صفوف الجيش الإسرائيلي".

وكان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، قد أعلن، في وقت سابق اليوم ، عن تعرض دبابة عسكرية لاستهداف بصاروخ مضاد للدروع في جبل دوف عند الحدود اللبنانية - الإسرائيلية المشتركة. وأعلن حزب الله اللبناني أمس، مقتل اثنين من قواته خلال مهمات قتالية ضد إسرائيل على الحدود، وقال الحزب، في بيان له، إن "المقاومة الإسلامية تنعى بلال نمر رميتي "أبو علي نور" من بلدة /المجادل/ جنوب لبنان، وعلي خليل خريس "حيدر" من بلدة /الخيام/ جنوب لبنان، والذين ارتقيا أثناء قيامهما بواجبهما الجهادي".

وفي وقت سابق أمس أعلن ​حزب الله" استهداف ​موقع العباد الإسرائيلي بالصواريخ الموجّهة، وتدمير كمية من تجهيزاته الفنية، موضحا، في بيان له، أن مجاهدي المقاومة الإسلامية قاموا، عصر اليوم، ‏باستهداف ​مواقع /العباد/، و/حانيتا/، و​/رويسات العلم/، الإسرائيليين في ​مزارع /شبعا​/ اللبنانية المحتلة وتلال /​كفرشوبا/​ بالصواريخ ‏والأسلحة المناسبة، وتدمير كمية من تجهيزاتهم الفنية والتقنية.

Egypt Air