الأحد 12 مايو 2024

لهذا السبب.. عروسان يلتقطان صور الزفاف أمام مكب للنفايات (صور)

لهذا السبب.. عروسان يلتقطان صور الزفاف أمام مكب للنفايات (صور)

الهلال لايت 22-10-2023 | 20:13

إيمان علي

فكّر عروسان من تايوان في الحصول على صورة غير تقليدية لزفافهما، توصل رسالة مهمة في الوقت نفسه، إذ ظهرا بملابس الزفاف أمام كومة كبيرة من القمامة، ما أثار دهشة الجميع.

وفي مجموعة من الصور، ظهر العريس مرتديًا بزّته الرسمية والعروس فستانها الأبيض، وهما يتبادلان قبلة أمام مكب للنفايات، في خطوة تعبّر عن قلق العروس من تلوّث البيئة، وأملها في جعل مدعوّيها يحجمون عن إنتاج نفايات غير ضرورية.

وفي "حفل زفافهما" المقرر إقامتها في يناير المقبل، طلبت الناشطة في منظمة "غرينبيس" إيريس هسوه وخطيبها من ضيوفهما أن يحضروا معهم حاوياتهم الخاصة لإزالة بقايا الطعام.

وقرّر الثنائي التعبير عن رأيهما من خلال صور الزفاف، فاجتازت إيريس وخطيبها المقيمان في تايبيه مسافة استغرقت ثلاث ساعات لالتقاط صورة في بلدة بولي (وسط)، حيث تستمر كميات النفايات المنقولة إلى المكب المحلي في التراكم على مر السنين.

وقالت الشابة البالغة 33 عامًا لوكالة فرانس برس "إذا لم يرغب أحد الضيوف في إحضار حاوية، سأريه الصورة وأطلب منه إعادة النظر في قراره"، مشيرةً إلى أنّ الصور استرعت اهتمام وسائل الإعلام المحلية.

ومنذ أن انتشرت صورهما على نطاق واسع، تقول هسوه إن أصدقاءها والمقرّبين منها وعدوها بأن يعيدوا التفكير في كمية النفايات التي ينتجونها في يومياتهم.

أما بالنسبة إلى يوم الزفاف، فتقول العروس باسمةً "آمل أن أرى الجميع يحملون حاوياتهم".

Dr.Radwa
Egypt Air